الخائفة أن تكون شاذة : لا أريد أن أتحول إلى شاذة
شاذة؟ أحتاج مساعدة
السلام عليكم ورحمة الله، لقد أرسلت إليكم وتم الرد بشكل سريع شكرا لكم جزيلا لطمأنتي بأني لا أحتاج طبيب ولطمأنتي بالإجابات
لمن قام بالرد علي حضرتك لا أعرف لماذا وسوس لي الشيطان وشاهدت هذه الفيديوهات (السحاق) وتخيلها وما إلى ذلك ولكن كان لدي خوف مستمر بأنها سبب قاطع بأني شاذة ولكن بعد طمأنتكم أشكركم جزيل الشكر فلقد ساعدتموني، ربما لأن كان هناك تقيدات وتفكير مسبق بأن هذه الأشياء محرمة فدفعني الفضول لتجربتها
وأنك وعلى حق فأنا لا أثق بالآخرين لأني جربت وأخاف من الخذلان والخيانة
ولكنك لم تجب على سؤالي هل الاستثارة على تلك الفيديوهات هي دليل على الشذوذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردك مهم جدا جدااا
والآن ومن فضلكم وأرجوكم أن تعطوني طرق وإرشادات لأتخلص من هذه التخيلات بشكل قاطع والتي من الممكن أن تفيد غيري أيضا
أرجو الرد أرجو الرد أرجو الرد
يعطيكم العافية
18/2/2022

رد المستشار
صديقتي...
كما قلت لك من قبل أن مشاهدة الأفلام والإحساس بالإثارة بسببها ليس دليلا على الشذوذ... هناك إثارة تحدث عند مشاهدة الجسد البشري العاري سواء كان ذكرا أم أنثى لأن المشاهدة تحرك فينا الرغبة في الجنس الآخر والرغبة في الإحساس
كما يحس من هو وهي مثلنا... هناك أيضا الفضول وهو أيضا يسبب الإثارة.
الشذوذ والجنسية المثلية يكون مقياسها أولا ألا تكون عند الشخص أية تحفظات جنسية، مثل أن الجنس شيء منفر ويثير الاشمئزاز، وأن يحس بالانجذاب نحونوعه من الناحية الجسمانية والعاطفية منذ الطفولة.
من الأفضل أن تفهمي أن تخوفك من العلاقات بسبب الخوف من الخذلان والخيانة هو ما يجعلك تسقطين مشاعرك على بنات جنسك... من ناحية لاعتقادك أنهن لن يخذلنك، ومن ناحية لاعتقادك بأن العلاقة معهن ستبقى في الخيال (ومرغوبة لأنها ممنوعة أكثر من الجنس مع المذكر) وبالتالي تكون رغباتك وخيالاتك وشهواتك في مكان آمن بعيد عن الممارسة الفعلية.
حاولي تكوين صداقات صحية مع الجنسين قبل أن تقلقي على هويتك الجنسية.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب