الخائفة أن تكون شاذة : لا أريد أن أتحول إلى شاذة م
أنتم أملي الوحيد بعد الله هل أنا شاذة ؟؟؟ بحياتكو تردوا
السلام عليكم،، أشكركم جداا على الرد وأخيرا حد سمعني وفهمني ويعطيكم العافية على جهودكم
لقد صرحت قبل أني تعرضت للتخيلات السحاقية ولقد قلتم لي لأني شاهدتها ولكن التخيلات كانت قبل نومي وشعرت بشيء في الأسفل أخجل أقول اسم المنطقة وأنا خجلة جدا من وصفي وقرفانة ولكن من الاستشارات التي قرأتها هل يعني ذلك استرجاز أو أني شاذه لأني شعرت بهذه الشعور؟؟ أنا أشعر بذنب وخوف كبير فلا أريد ارتكاب أية معصية
أرجوكم أن تجيبوا فأنا أتعذب أحتاج أحد أن يشرح لي ما أمر به بالضبط
أنا لم أكن في علاقة إلا مع شاب ولم أكن مرتاحة معه أبدا لأنه كان دائما يفاتحني بأمور جنسية مقرفة وهذا جعلني أكرهه (هذا قبل أن أشك أني شاذة وقبل أن تأتيني هذه الأفكار) بطبيعة علاقتي فأنا إنسانة هادئة وحتى علاقاتي بزميلاتي لها حدود
وأنا أرتعب من أن يكون لدي مشكلة إذا ما كنت لا أرغب أو أفكر بعلاقات جنسية فأنا لا أرغب بها صراحة ولكن في نفس الوقت هل هذا دليل على أني شاذة؟؟؟؟؟ بالله عليكم أحد يشرح لي، أنا أخاف وعائلتي أستحي أفاتحها بهذا الموضوع وأصلا ما أعرف ردة فعلهم
ملاحظة : لا أعلم لم أنظر للعلاقات الجنسية على أنها مقرفة ولكن حتى التفكير فيها يجعلني أشعر بالذنب لا أعلم لماذا
ملاحظة2 : لقد سألتني لماذا لا تعتبرين مشاهدة السحاقيات مقلة بالحياء بالرد عليك أنا أعرف ذلك وعندما شاهدتها كنت أعرف أنها حرام ولكن كنت أبرر لنفسي لمشاهدتها ولا أعرف لماذا استطعت مشاهدتها ولم أستطع مشاهدة الرجال أو الرجل والمرأة وهذا يزيد خوفي
أنتم أملي الوحيد!!
أرجوووووووكم ردوا أرجوكم
19/2/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "جمان" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
المشكلة التي تحتاجين علاجها هي الوسواس القهري الذي هو مرض يمكن أن يظهر في أشكال متباينة ولا يلزم أن أعلم أهلي بمحتوى وساوسي لأطلب منهم عرضي على مختص بالطب النفساني... هذه الآن هي المشكلة الأولى بالعلاج.
موضوع القرف المبدئي لدى البنت من الجنس مع الذكر ليس غريبا ولا مستغربا بالنسبة لكثيرات في كل مكان في الدنيا ... لا تجعلي منه مشكلة على الأقل في الوقت الحالي فقد يكفيك أن تتعلمي بعض المعلومات يوما ما وتنتهي المشكلة.
طبيعي جدا جدا أن أي كائن حي لديه غريزة جنسية تجعله يستجيب جسديا بالإثارة عند رؤية ممارسة الجنس ... ولا يشير هذا لشيء يتعلق لا بعقله ولا شخصيته ولا ميوله الجنسية ... مسألة أنك الآن تريدين أو لا تريدين الجنس هو كلام على المستوى المعرفي ... والوسواس يعبث على المستوى الفسيولوجي الجسدي !! فتشعرين بالإثارة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.