وسواس الشذوذ أم شذوذ
يا دكتور وائل أبو هندي عندي تساؤل أنا عندي أفكار ووساوس بالشذوذ بدأت معي منذ 2011 وكنت أقاومها وتذهب مع العلم مع الصغر كانت هناك بعض ممارسات شاذة لعب الصغر أما في البلوغ فكل توجهاتي كانت غيرية نحو الإناث والعادة السرية نحو الإناث وكل تخيلاتي وحبي للإناث
أما هذه المرة كل شيء تغير أصبح لدي شعور في القضيب والخصية وعندما أستمني تهاجمني تخيلات شاذة فأتوقف وتقول لي أفكار سوف تصبح شاذا وتغيرت أفكاري كلها نحو الشذوذ وأنني سأعيش شاذا وأنا لا أتقبل هذا الشيء، فهل أصبحت شاذا أم لدي شذوذ غير منسجم؟؟
أصبحت أتفادى كل شيء وما هذا الشعور في القضيب عند سماع الأصوات ورؤية التلفاز وعندما أقف مع كأنه انتصاب ولا أنتصب وأدخل المواقع المثلية ولا أنتصب ولكن تأتي أفكار أني معجب بالذكور وكل شيء! فأرجو منك الرد هل أصبحت شاذا؟؟ وبعض المرات أصدق أني شاذ وأوكل أمري لله فكيف كنت رجلا وأصبحت شاذا كأني أصبحت أتقبل هذا الوسواس فهل أصبحت مثليا؟؟
فأنا أعيش في ضياع
أصبحت معذبا لا أنام
17/2/2022

رد المستشار
الأخ الفاضل "رين" أو "زين" على الأرجح، لأننا صلحنا كل ذال كانت دال! أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
أنت بمنتهى الوضوح تعاني من حالة وسواس قهري (على الأقل) الخوف من الشذوذ مزمنة 11 عاما حتى الآن وغالبا كان مسارها نوبيا أي متقطعا ولا توجد أي إشارة لمحاولة علاج ولا فكرة لدي عن إتاحته من عدمها حيث تقيم.
لا أنت شاذ لديك شذوذ منسجم ولا لديك شذوذ غير منسجم ... ولا لك في الأصل مشكلة مع الشذوذ وإنما المشكلة مع المرض النفساني الذي طال عبثه بك ويجب أن تبحث عن علاج.
وأما قولك (شيء تغير أصبح لدي شعور في القضيب والخصية) فمرده إلى الوسواس من خلال آلية الظواهر الحسية حيث يحاول إقناعك بأنك تثار بما يثير الشاذ جنسيا ... هذه لا تعني أكثر من أنك تعاني من اضطراب نفساني يستطيع العبث في دواخل الإنسان أي حسه الداخلي وكأنه يفصله عن مشاعره الداخلية فيشك المسكين فيما يجد أو يثير مشاعر ملبسة كما في حالتك.
وأما قولك (بعض المرات أصدق أني شاذ) ... فهذا جانب من معاناة كل مريض وسواس قهري عندما يصدق الوسواس أحيانا ... ثم (وأوكل أمري لله فكيف كنت رجلا وأصبحت شاذا) هذا لا يحدث ولا تصدق مروجي الأكاذيب،... ثم قولك (كأني أصبحت أتقبل هذا الوسواس فهل أصبحت مثليا؟) .. وهي أيضا جانب من معاناة الموسوس من الأفكار المزعجة المرفوضة حين يوهمه الوسواس بأن انخفاض حساسيته لها دليل على تقبله وموافقته محتواها ... فتجد في وسواس الكفرية من ينهي شكواه بـ هل أصبحت كافرا؟ وفي وسواس الخائفة أن تخون زوجها بـ هل أصبحت خائنة؟ وشرح آلية حدوث ذلك تجدها في كل استشارة في عنوانها ط.ب.ح.د
عليك بالطبع بعد استيعاب أعلاه بما فيه من ارتباطات لنصوص أخرى أن تبدأ في الكف عن التفادي أو التحاشي لأي شيء تخاف أن يثيرك مع الذكور ... وبعدها اقرأ وطبق برنامج علاج وسواس المثلية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.