العراق
أنا لدي استفسار عن أمر خارج عن إرادتي أنا إنسان تعرضت للاعتداء الجنسي منذ كان عمري 14، ولم أكن أعلم ما يحدث بعد فترة طويلة أصبحت أفكر في ما حدث لي وسألت شخص وكان عمري 23 وبدأ وكأنه شاذ لم أكن أعلم بذلك إلى أن وقعت في الخطأ معه وضللت على ذلك إلى أن أوقفت ذلك في عمر 26 .
وبدأت أصلي وأعيد إيماني بالله تعالى لكن إلى الآن تأتي أوقات لا أستطيع السيطرة عن التفكير بالأمر لا أريد ذلك الأمر لكني مرغم جسدي لا يتوقف عن ذلك إلا بعد عمل العادة سرية وأنا بدأت إعادة إيماني بالله والصلاة لكن هوسي بالتفكير بالأمر لا يتوقف ماذا أفعل إذا أردت نسيان الأمر؟؟
ألتجئ إلى العادة السرية؟! وهذه حرام أيضا
لا أعلم ماذا أفعل؟؟ أرجوك ساعدني.
24/3/2022

رد المستشار
صديقي...
استمر في العادة السرية إن كان هذا يحل مشكلة شهوتك في التو واللحظة... إن كانت حراما فعلى الأقل هي أخف من ممارسة الجنس مع رجل مثلك وما هو معروف باللواط ... إذا كنت سوف تمارس العادة السرية على مشاهد خيالية مثلية فهذا لن يساعدك على الإطلاق.
لم تذكر في خطابك أي شيء عن علاقتك بالمرأة وكيف تحس حيالها... لم تذكر أيضا إن كنت تقوم بدور المرأة أم الرجل في ممارساتك مع هذا الشخص!!
الاعتداء الجنسي لا يسبب الشذوذ الجنسي وممارسة الشذوذ لعدة سنوات لا تعني ضرورة الاستمرار فيه... من الطبيعي أن تفكر فيه إذا كان هذا هو النوع الوحيد الذي عرفته من العلاقات. قد تكون بداية الأفكار خارجة عن إرادتك ولكن الاستمرار فيها والعمل عليها هو محض اختيارك.
أنصحك بتكوين صداقات غير جنسية مع عدة أشخاص من الجنسين لكي تفهم نفسك وتفهم جنسك وتفهم الجنس الآخر على المستوى الإنساني بعيدا عن ممارسة الجنس... أنصحك أيضا بمراجعة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور باستفاضة وتفصيل.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب