زيادة في الشهوة
أنا فتاة وأود أن أعرف إذا خرج المني بشهوة ومن غير مخرجه فأنا يخرج من القُبل وليس من فتحة الولد (فتحة المهبل) ولقد بحثت عن هذه الحالة وهي تسمى بالقذف لكنها تحدث رغمًا عني وبكثرة هي تحدث عندما أسمع صوتا أو تأتيني أفكار غصبا عني وأنا أجاهد أن أشغل نفسي لذا هل يجب علي الغسل في هذه الحالة؟
وما الذي علي فعله لكي يتوقف؟؟ ليس الأمر وكأني أنا التي أقوم بفعل أمور لكي ينزل؟ هل أتجاهل هذا الأمر؟ أم ماذا أفعل لأني تعبت جدًا وأيضا لقد حاولت تجاهله لكن الأفكار أقوى مني أشعر بصوت داخل عقلي يقول لي لا بأس استرخي ولاحقًا اغتسلي (استرخي أعني أرخي عضلاتي لأني أكون متوترة أغلب الوقت) وأيضا كوني مصابة بالسلس فقد أخرج البول لأني لا أستطيع أن أتحمل شعور تحكمي به كله بسبب القلق والخوف لذا ماذا افعل؟ وهل الذي يخرج من القبل أعني لست متأكدة إذا كان يخرج من مخرج البول أو من فتحة أخرى لكن الأكيد أنه لا يخرج من فتحة المهبل وهو يكون لزج ويخرج بشهوة هل هو مني؟
وإن كان مني هل يجب أن أغتسل؟
وشكرا لكم
2/4/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ميسا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
أي بنيتي هذا الذي تصفين خروجه من غير فتحة المهبل ويكون لزجا ويخرج بشهوة هو المني أي مني المرأة ويستلزم خروجه في الأنثى الصحيحة الاغتسال ... وهو في كل الأحوال يخرج من فتحة المبال ويترافق خروجه مع الإرجاز (أي أقصي درجات الشهوة التي يعقبها الفتور) لكنه في الأنثى الصحيحة لا يحدث رغمًا عنها وبكثرة ... ولا يحدث عندما تسمع صوتا أو تأتيها أفكار غصبا عنها .... وهنا يلتمس الفرق ... فأنت مريضة وسواس قهري وتلقائيا تصبحين غير مكلفة بالغسل لأنك دائمة الحدث بسبب الوسواس كما تجدين في إجابة :
إرجاز مستمر ؟ ومني منهمر ؟ ! أم وسواس مستعر ؟! م1
تقولين (وأيضا كوني مصابة بالسلس فقد أخرج البول لأني لا أستطيع أن أتحمل شعور تحكمي به كله بسبب القلق والخوف) من أين حصلت على تشخيص السلس؟ هل راجعت طبيبا؟ ... أغلب الظن لا ... ولإفادتك هذه ما قبلها من طول المعاناة مع وسواس نقاط البول ... مثلما ما تقرئين في الإحالات المهمة التالية:
مسائل الاستنجاء في الوسواس من الألف إلى الياء !
وسواس الاستنجاء والشد والإرخاء!
وسواس النجاسة : الاستنجاء وتنقيط البول !!
وسواس الاستنجاء في النساء : تفاصيل !
وسواس الاستنجاء : ممنوع التفتيش مندوب التطنيش !
وسواس النجاسة : البول المتأخر وماء الاستنجاء !
وسواس النجاسة : الاستنجاء والشهوة والغسالة !
ما يجب عليك إذن هو التجاهل سواء للمني أو للبول ... توضئي وصلي دون التفات لأي منهما ... واعلمي أن البحث عن علاج لاضطرابك النفسي يجب عليك فتواصلي مع طبيب نفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.