الفتح والإيقاب ورائحة الشراب وقال اغتصاب !
لا أستمتع إلا بإدخال إصبعي!
السلام عليكم، أولا أعتذر عن هذه الألفاظ التي سوف تصدر مني ولكن مضطر لتوضيح الأمر وأتمنى أيضا أن يتم الرد على مشكلتي بأسرع وقت ممكن.
بالبداية كنت ضحية اغتصاب بعمر ٥ سنوات من قبل ٥ أشخاص ولم يستطيعوا فتحي كان هذا الفعل مؤثرا في جنسيا مع مرور الوقت حتى وصل عمري ١٢ طلب مني صديق لي بالممارسة الجنسية وقبلت طلبه بناء على أنه سوف أكون الفاعل والمفعول فيه أيضا كان أول مرة يدخل في قضيب وكان يؤلمني جدا ولكن هناك لذة في هذا الألم حتى جاء دوري وعملت فيه ولكن لم أستمتع كثر ما فعل فيني ،،
فعلت نفس الشيء مع ٤ أشخاص آخرين ولكن أغلبهم لم يستطيعوا إدخال قضيبهم فيّ حتى وصل عمري ١٤ سنة وتوقفت الممارسة مع الآخرين ودخلت بالعادة السرية لكن كنت أدخل إصبعي وكان شعورا يعجبني مع مرور الوقت أدخلت بعض الأغراض وكان عندما أفعل العادة السرية يجب أن أدخل شيء في فتحة شرجي حتى وصل عمري ١٥ وابتعدت عن هذه العادة،،
والآن عمري أصبح ١٦ سنة قبل شهرين جائتني شهوة لم أقدر على التغلب عليها فعملت العادة ولكن هذه المرة أدخلت ٤ أصابع ومن الألم أغمي علي وصحوت بعد ١٥ دقيقة ومن الشهوة المكتومة أكملت العادة وكأن شيئا لم يحصل،،،،
السؤال هو كيف يمكنني أن أتخلص من هذه العادة؟؟؟
وأيضا كيف أرجع ميولي لحب الفتيات كالطبيعة البشرية لأني أعاني وسوف أعاني مستقبلا إن بقيت على هذا الحال؟
13/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "عزام" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما تشير إليه إفادتك هو أن لديك ميولا مثلية منسجمة مع الذات ... وأنك تعزيزا لتلك الميول واحتفاء بها تمارس العادة الشرجية ... ثم تحدثنا عن شهوة ولذة لا توصف توصلك حد الإغماء ... ولكنك رغم هذا تطلب منا مساعدتك أولا في ترك العادة الشرجية وثانيا في إرجاع ميولك للإناث ... مع أنك لم تشر إلى أنها كانت يوما موجودة!
بالنسبة للعادة الشرجية ومحاولات الإقلاع عنها ستجد عنها ما يفيدك في الارتباطات هنا آخر الرد، وأما مسألة كيف ترجع الميول لحب الفتيات كالطبيعة البشرية ... فأمر هكذا محاولة مرهون أولا بأن تتوقف عن تعزيز ميولك المثلية بالعادة الشرجية فإن نجحت في ذلك (وهذا ما لا نجد شيئا في إفادتك مبشرا به) ... فربما أمكن الحديث عن محاولة تطبيع الميول.
اقرأ على مجانين:
العادة الشرجية والرعشة الجنسية : مم تشتكي ؟
حاسد المرأة : يمارس الشرجية بكل سرية
العادة الشرجية : العلاج بيدك !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.