وساوس زنا المحارم
السلام عليكم أنا شخص عندي وساوس كثيرة، ولكن أهم هذه الوساوس أن تجيئني أفكار جنسية مع إحدى محارمي، وأفكر أني أبغى هذا الشيء وأنا ما أبغاه أبدا، وأفكر برضو أني أكون كذا بتفكيري في محارمي الديوث الذي حرمت عليه الجنة وأنا خائف جدا، هل هذه الوساوس لها علاج؟
وهل أنا بكذا أصبح "ديوث" إذا فكرت بهذه الأفكار أم لا؟
تكفون ساعدوني محتاج مساعدتكم مرة
11/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "يزيد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
تقول أنا شخص لدي وساوس كثيرة ... تمام وهذا طبعا ضمن إطار اضطراب نفسي أو أكثر ضمنها أعراض الوسواس القهري ... المهم أنك شخص معرض للوسواس ... والوسواس دائما يختار الأشياء المهمة وجدانيا للشخص ومن أهمها دينه وقيمه التي يعتنقها ثم يهاجمه فيها ... دائما لا تعبر الوساوس عن الشخص الذي تقتحم وعيه وإن عبرت فبالعكس ...
إذن لا أنت والعياذ بالله ديوث ولا يمكن أن تصبح ديوث لأنك فكرت بهذه الأفكار لسبب بسيط هو أنك مريض وسواس قهري بالأصل شخص حساس للقيم والذنوب ... إذا أردت مساعدتنا فأول شيء هو أن تتعامل مع كل محارمك بشكل طبيعي تماما كما كنت قبل هذه الوساوس وإياك واعتزالهم أو تغيير ما اعتدت عليه معهم ... أي كأن الوساوس لا أثر لها على حياتك وتفاعلك معهم ما استطعت.
في نفس الوقت يجب عليك أن تتحرك صوب أقرب مكان يقدم الخدمات الطبنفسية لتحصل على التشخيص يا "يزيد" وكذلك إن شاء الله على العلاج.
اقرأ على مجانين:
اشتهاء المحارم : الشهوة طبيعية والوسوسة مرضية !
وسواس جنسي المحارم : ذنب وتعمق و.ذ.ت.ق
خيالات إباحية لمحارمي
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.