السلام علىكم ورحمة الله وبركاته
في البداية رمضان كريم عليكم وأتمنى أن أصل معكم إلى حل لمشكلتي فهي كبيرة وأحتاج حقا للمساعدة، سأحكي مشكلتي منذ بدايتها وسأختصر إن أمكن، في طفولتي مررت بمشكلة ما في جراحة الطهارة والتي كانت غير كاملة ولكن هذا لم يؤثر على قدرتي الجنسية ولكن ذلك ما اعتقدته منذ طفولتي حتى مراهقتي وحتى حين بلغت كنت أعتقد أنني لست مؤهل للزواج أو أنني ليس لي القدرة على العملية الجنسية وذلك ما جعلني أنطوي اجتماعيا وبعد ذلك بدأت أتابع الأفلام الجنسية والتي أخدت مني الكثير من العمر كنت أندم وأتركها قليلاً ثم أعود لها مرة أخرى.
وكنت أفعل العادة السرية وكان ذلك يجعلني أشعر بكامل رجولتي فأنا كان ينقصني ذلك الأمر منذ الطفولة واعتقادي أنني عندي عقم أو لا أستطيع الإنجاب كان يزيد حتى بعد ما كنت أفعل العادة السرية كان ذلك اعتقادي الدائم، هذا الأمر جعلني لا أستطيع أن أتحدث مع أي بنت أو أتكلم مع أي بنت في سن مراهقتي بل إنني كنت أعجب بالكثير وأرسم في خيالاتي أنني أتكلم معهم ولكن ذلك لم يحدث أبدا في الحقيقة.
بعد ذلك بدأت أشاهد أفلام السحاق بين فتاتين وكانت تثيرني جدآ وكان اعتقادي أن ذلك ليس بحرمانية الأفلام الإباحية الطبيعية أو بحرمانية أفلام الشذوذ الجنسي بين رجلين وطبعاً اعتقادي وقتها كان خاطئ لذلك تعمقت في مشاهدة أفلام سحاقية وكانت تزيد من شهوتي وتحرك غرائزي أكثر من ذلك، أنا أيضا كنت واسع الخيال فكنت أكتب قصصاً عن هذه الممارسات وكنت أستتمتع بكتابتها ولكن لم يقرأها أحد غيري وكنت أتابع أيضا الأفلام الإباحية بين الرجل والمرأة ولكن كان السحاق يمتعني أكثر وبعد ذلك وجدت نفسي أدخل في جروبات فتايات سحاقيات بحسابات مزيفة لبنات وأتحدث معهم وأدخل معهم في علاقة كتابية.
والأمر الأكثر غرابة هو أنني كنت أشاهد صور وأفلام فتايات بعضو ذكوري تمارس السحاق مع فتاة أخري وكنت أيضا أستمتع بذلك ، وكل ذلك كان من اعتقادي الخاطئ وهو أن طهارتي ليست كاملة وهذا يجعلني لست مؤهل جنسياً ولن أتزوج ولن أنجب ولكني تزوجت وأنجبت الحمد لله وكنت طبيعياً تماماً في الأمور الجنسية مع زوجتي واعتقاداتي القديمة كانت خاطئة تبت عن كل ما كنت أفعله وندمت تماماً ولكن بين وقت وآخر أشاهد هذه الأفلام السحاقية وخيالي يسحبني لها من جديد.
الآن وبعد قصتي هذه ، في الحقيقة لقد قرأت الكثير من الاستشارات المشابهة لقصتي وإجابتكم عليها ولكن سؤالي هو ماذا أستطيع أن أفعل لكي لا أعود لتلك الأمور مجددا، أنا فعلت كل شيء في الأمور الدينية ونجحت في أوقات كثيرة ولكني كنت أعود مرة أخري هل يوجد حل يصلح ذلك الأمر نهائيا حتى لا أعود له مجددا؟؟
آسف على الإطالة
وأتمنى أن تساعدوني بحل فالأمر أصبح صعب تحمله
15/4/2022

رد المستشار
صديقي...
بما أنك قرأت الكثير من الاستشارات في هذا الموضوع وبما أنك بحثت فيه كثيرا وفكرت فيه كثيرا، أعتقد أن ما تبقى لكي تفعله هو أن تنهض بعقلك وتفكيرك إلى الأعلى ... ليس من الضروري ومن المحتم على أي إنسان أن يظل ذهنه مركزا في منطقة الأعضاء التناسلية وفي الجنس عموما ... هناك الكثير من الأشياء في الدنيا غير الجنس والشهوة والغرائز ... حتى الحيوانات لا تركز على الغريزة الجنسية إلى هذا الحد ... الذكور والإناث في أي قطيع من الحيوانات لا ينشغلون بالتزاوج ليل نهار مثلما يفعل البشر ... لديهم مواسم للتزاوج وهم مهتمون بأشياء أخرى غيره للحفاظ على البقاء.
بالمثل، هناك العديد من الأشياء الضرورية في حياة الإنسان غير الجنس والشهوة الجنسية ... بماذا تملأ حياتك وتفكيرك؟؟
لماذا الجنس مهم لهذه الدرجة؟؟
لقد تزوجت وأنجبت وبالتالي فقلقك على نفسك وسبب انجذابك لأفلام السحاق قد بطل منذ زمن بعيد ... ماذا تريد إذا ولماذا تستمر في التفكير في هذا الموضوع ... إن كانت السحاقيات يثرنك ولا تشبع من مشاهدتهن فلا بأس أن تفعل هذا من حين لآخر ولكن إن كان هذا هو شغلك الشاغل فقد يكون الموضوع هو أنك تريد أن تكون في مكان إحداهن، ولكن لماذا؟!!
إن كان الأمر كذلك فعليك بمراجعة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب