وسواس الشذوذ الجنسي ليس دائما وسواس! م1
وسواس الشذوذ الجنسي
السلام عليكم، أولا وقبل كل شيء أرجو من حضراتكم أن تعذروا لي حماقتي فأنا أعلم أنني قد بالغت في إرسال استشاراتي إليكم، ولكن صدقوني فالأمر خارج عن إرادتي فأنتم أملي الوحيد وسأحرص على أن تكون هذه الاستشارة الأخيرة من نوعها، لب الموضوع أن هناك شكوكا تراودني بخصوص ميولي الجنسية فأنا أعتقد بأني شاذة، والسبب أنني منذ سن السابعة تقريبا كنت أستغل انفرادي في غرفتي فألج إلى الإنترنت بحثا عن مقاطع خليعة تظهر مفاتن النساء صدقا لا أعلم لماذا كنت أفعل ذلك!!
الغريب أنني كنت أشعر بالإثارة من تلك الفيديوهات حتى أنني كنت أشاهد إحدى قنوات الرقص الفاضح حتى يتسنى لي رؤية أجساد النساء العارية فأشعر بالإثارة واستمر الأمر معي على فترات متفرقة حتى سن الثانية عشر حين توقفت عن مشاهدة هكذا مقاطع ندمت ندما شديدا على جهلي وحماقتي
المشكلة تكمن في كوني ما زلت أستثار عند التعرض لجسد امرأة عار على الإنترنت مثلا، سؤالي كالتالي: هل ما يصدر مني طبيعي أي هل استثارة المرأة من جسد امرأة عارية يعد ضمن النطاق الطبيعي أم أنه شذوذ؟؟ فقد سبق وتفقدت ردود مستشاريكم الأفاضل وقد جاء فيها أن الأمر عادي ولكن ما يقلقني هو الحد الفاصل بين الاستثارة الطبيعية والشذوذ (ما الفرق بينهما فعلى حد معرفتي الشذوذ يتضمن الإثارة من جسد فرد من الجنس المماثل)؟
الجدير بالذكر أن علاقاتي مع صديقاتي سوية للغاية ولا أشعر نحوهن بشيء وعلى أرض الواقع لا أجد مني إثارة تجاه فتاة وإن كانت جميلة أكتفي بالثناء على حسنها فقط كما أنني قد أعجب بأحد الفتيان وهنا يخطر ببالي إمكانية كوني ثنائية التوجه فهل هذا ممكن؟
وقد تربيت في بيت خال من الذكور بعد وفاة أبي وأنا في الخامسة فتكفلت أمي برعايتي فهل كان لهذا أثر على ميولي أم ماذا؟
فكرت في الذهاب لطبيب نفساني إلا أن حالتي المادية لا تسمح لي،
فرجاء ردوا على استشارتي لو تكرمتم فليس لي بعد الله غيركم
24/4/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Salima" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
إفادتك هذه تؤكد أنك طبيعية الميول الجنسي ونقول لك نفس ما قلناه لكل من سألتنا تثيرني أجساد البنات أو مقاطع الشذوذ فهل أنا شاذة ؟... أي أن حصول الإثارة لأنثى من رؤية جسد أنثى أمر طبيعي إلى حد كبير ... وفي قصتك أنت ما يشير إلى أنك سليمة التوجه الجنسي لكنك مريضة باضطراب نفساني واحد على الأقل هو اضطراب الوسواس القهري.
ومسألة يخطر ببالي أنني قد أكون ثنائية التوجه ... الحقيقة هو أن ما يخطر ببالك ليس إلا محاولة معتادة من مرضى الوسواس فحين يجد أن كثيرا من الأدلة تبين خطأ وسواسه الأول مثلا أنه مريض بالإيدز فإنه كثيرا ما يقول إذن ربما لدي مرض فيروسي لم يكتشفه العلم بعد ... بالضبط كما أنت إن لم أستطع إثبات أني شاذة فربما يكون أسهل أن أكون ثنائية التوجه الجنسي.
باختصار أنت ما زلت مصرة على تضييع الوقت والحرب في غير ساحتها المفترض أن تكون فيها وهي ساحة الاضطراب أو الاضطرابات النفسية التي تعانين منها وفي ردنا الأخير عليك قلت لك: (ومرة أخرى أكرر أنك بحاجة إلى العرض على طبيب نفساني والحصول على العلاج اللازم ... فلا تضيعي الوقت يا "Salima") .... ولا تضطرينا لتكرار هذه الجملة مرة أخرى.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.