منذ فترة طويلة وأنا أتابعكم ... وأتردد في الكتابة عن حياتي ومشكلتي العويصة ... أبي يتحرش بي منذ أن كنت في سن 12 وإلى الآن وعمري 18 سنة يتحرش بي لفترة ثم يتوقف لكنه بعدها يعود ثم يتوقف ثم يعود!! لا أعرف ما الذي علي فعله أمي تعرف أنه يتحرش بي تحدثت معه وغضبت منه وتشاجرا مرات عديدة بسببي لكن أبي يلقي بكلامها عرض الحائط المشكلة أني أصبحت لا أخبر أمي بما يفعله أنا فتاة خجولة وعندما تحدث مشكلة بين والداي أخاف كثيرا وأتمنى أن يتوقف هذا .
أمي وأبي يحبان بعضهما لا أريد أن يحدث شيء بينهما بسببي لا أحد في عائلتنا يعلم بهذا سوى أمي وأختي الصغرى ذات ال 14 عاما، مشكلتي أن أبي يتحرش بي لفظيا وفعليا!! فعل أشياء كثيرة لا أستطيع ذكرها وأنا أكرهه كثيرا لهذا لكن مع ذلك عندما يتوقف عن فعل ذلك أعود لأحبه فهو أبي في النهاية، أتذكر أني بكيت كثيرا ذات يوم وتمنيت أن أموت أو أن أهرب مع العلم أني أرتدي ملابس محتشمة في المنزل أبي مطوع! لكنه مع ذلك يفعل هذا! أنا في حيرة لم أعد أفهم!! لماذا يفعل هذا؟! أنا ابنته!
أتمنى أن يكون أبي كباقي الآباء الذين لا ينظرون لبناتهم بتلك الشهوة المقززة! أبي يقول لي دائما بأنه يحبني ربما بشكل يومي ويشتري لي كل ما أرغب به ويعطيني المال وينفذ لي كل طلباتي ويسميني أميرتي لكنه لايزال يفعل هذا!؟
لم أفهم هل يحاول إرضائي بالمال والدلال! ألا يعلم بأنه لو كان أفقر شخص في الدنيا وعاملني كابنة له فإن هذا سيكفيني؟! أنظر للفتيات في المدرسة وفي الأماكن العامة مع آبائهن أرى كم هن سعيدات حقا معهم لماذا لايمكنني أن أكون مثلهن؟ لماذا أبي هكذا؟ حاولت الحديث معه أقسم بذلك لكنه لايفهم!
لا أدري ماذا أصنع أصبحت لا أشعر براحة بوجوده أعتبره ليس موجودا في المنزل مع أنه دائما فيه لا أنظر إليه لا أحدثه لا أجلس في مكان يتواجد فيه وبمجرد أن يأتي لمكان ما أذهب لا أنفذ أوامره أحيانا لأني أعلم أنه يريد أن أكون لوحدي في هذا المكان أو ذاك أحيانا أشفق عليه وأشعر بالذنب لأني أتعامل معه هكذا لا أعلم هل سيعاقبني الله على هذا؟؟ لكن لابد منه.
أتمنى أن تقدموا لي النصيحة، وإذا لم تكن لديكم نصيحة فلا أريد أن تدعوا على أبي،
أود لو تدعون له بالهداية والصلح فهذا أفضل.
28/4/2022

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
استشارتك بصراحة تعكس تماما ما يتم برمجته في عقول الأطفال من قبل أب مجرم يستغل أطفاله جنسياً٬ فرسالتك في نهايتها تطلب عدم الدعاء على والدك (وهذا ليس من اختصاص الموقع) وفي نفس الوقت تشفقين عليه خوفاً من عقاب الله عزل وجل.
لا يمكن تفسير سلوك الأب بسبب الشهوة، فالشهوة لا تقتصر على الكائن البشري وموجودة في جميع الكائنات الحية. الفرق بين الإنسان والحيوان هو أن الأول لديه قابلية أكثر من الثاني على السيطرة على اندفاعه الغريزي ويتحمل مسؤولية أعماله الخبيثة بعد سن البلوغ. والدك هو الأول والأخير الذي يتحمل مسؤولية عمله الإجرامي الذي نجح من خلاله:
١- السيطرة والتسلط على جميع أفراد العائلة.
٢- تسخيرهم لسد احتياجاته الغريزية.
أنت الآن رهينة مجرم يحتجزك ولكن هذا المجرم أضعف مما تتصورين وعليك بمواجهته وردعه إذا حاول التقرب منك والتحرش بك. دون ذلك عليك بتقديم شكوى قانونية ضده وإرساله خلف القضبان والصراحة الخطوة الأخيرة هو ما ينصح به الجميع في عالم اليوم.
وفقك الله.