هل أنا شاذ؟ لديك اضطراب عقلي جسيم! م1
وسواس الخوف من الشذوذ
لقد دمرتني إجابة الدكتور الذي أجابني، لأوضح أنا لم أخبر أي أحد أو صديق بمحتوى هذا الوسواس فأنا في صراع داخلي مع هذه الأفكار وفكرة الصراع عن مشاكل الحياة أو اكتئاب أو عدم الاهتمام تأتي هذه الفكرة إن مارست الشذوذ ستتأكد ها أنت طبيعي أم مثلي فأحس بضيق وحزن ... فأدخل في مناقشات هذه الأفكار كل النهار وأخاف حتى الخروج وظهور أحاسيس عند سماع الشذوذ أو ظهور مقاطع الشذوذ فأدخل المواقع المثلية فلا أشعر بشيء وهجوم بعض الأفكار المثلية أثناء الاستنماء فأتجاهلها فكيف كنت أحب النساء أو أتمنى الزواج وأكون عائلة وأفكر فقط في النساء أن تتغير أفكاري ويأتي هذا الطبيب صديقكم يحطمني بأنني مريض بمرض عقلي أو لا.
أرجوكم فهل مازلت غيري أم لا وهل يمكن أن أتجاوز هذه الوساوس؟؟
فأنا لا أحدث أحدا بهذه الوساوس غير حضراتكم
4/5/2022
وأرسل مرة أخرى يقول:
وسواس الشذوذ
لقد أدخلني رد الدكتور سداد في دوامة على أني مريض بمرض عقلي فأنا لا أدري كيف أنني مصاب بمرض عقلي فأنا مند 11 سنة وأنا مع صراع مع هذه الأفكار أما هذه المرة فقد شعرت باليأس وأنني لن أتجاوز هذه الأفكار هذه المرة
أما بالنسبة أنني أخبرت أصدقائي وأهلي عن الوسواس فلم أخبر أحد بهذه الأشياء أما فلم أكن في قلق أو أتشاجر مع أصدقائي أو أهلي أو أدخل في حالة هستيرية وقلق تأتي هذه الفكرة تقبل الشذوذ ومارس لكي تتبت لنفسك أنك إنسان غيري وأشعر بالخوف وبعض المرات لا أحس بالخوف فتأتي فكرة أنني لا أخاف وأنها فكرة من رأسي أو بعض المرات عندما أشاهد بعض الأشخاص فتكثر هذه الأفكار فأفضل البقاء في المنزل والابتعاد عن الأصدقاء حيت كل مرة تظهر فكرة فمرة تختفي الأحاسيس في القضيب ومرة تظهر وعند تخيل أني مع فتاة تعجبني تهاجمني الأفكار المثلية أو عند الاستنماء وأنني بدخل في علاقات مع الرجال فيضيق صدري
فأرجو منك إفادتي لكي أرجع كما أكون وأحب النساء وكما كنت أخرج مع الأصدقاء والأحباب وعدم الاسترسال مع الأفكار وخاصة الأفكار ممارسة الشذوذ التي تباغت عقلي فعندما يكون ذهني صافي لاتأتي كأنها تحشر نفسها طوال النهار وأبقى النهار كله في تساؤل فمرة أرتاح وعندما أستيقظ أحس بضيق واكتئاب فأرجو الرد منكم على أنني غيري ولم أصبح مثلي لأنني أموت يوميا!!!
فرغم هذا أنا عندي آمال أنني أريد أن أعود كما كنت فقد أصبحت انعزاليا أخرج فقط لأقوم بالجري فمرات أسترسل مع الأفكار فلا أحس بأي إثارة سوى القلق وحيرة وأن أعود كما كنت فقد دخلت في حيرة أضف إلى هذا الفراغ فأنا لا أعمل وأريد أن أعمل وأكون أسرة .
أضف إلى هذا عند ظهور الوسواس أحس بشعور في القضيب فقط
فأريد أن يزول هذا الشعور!!
4/5/2022
وفي نفس اليوم أرسل مرة أخرى يقول:
وسواس الشذوذ
أنا صاحب استشارة رين من المغرب لقد أدخلني رد الدكتور سداد في دوامة على أني مريض بمرض عقلي فأنا لا أدري كيف أنني مصاب بمرض عقلي فأنا مند 11 سنة وأنا مع صراع مع هذه الأفكار أما هذه المرة فقد شعرت باليأس وأنني لن أتجاوز هذه الأفكار هذه المرة أما بالنسبة أنني أخبرت أصدقائي وأهلي عن الوسواس فلم أخبر أحد بهذه الأشياء أما فلم أكن في قلق أو أتشاجر مع أصدقائي أو أهلي أو أدخل في حالة هستيرية وقلق تأتي هذه الفكرة تقبل الشذوذ ومارس لكي تثبت لنفسك أنك إنسان غيري وأشعر بالخوف!!
وبعض المرات لا أحس بالخوف فتأتي فكرة أنني لا أخاف وأنها فكرة من رأسي أو بعض المرات عندما أشاهد بعض الأشخاص فتكثر هذه الأفكار فأفضل البقاء في المنزل والابتعاد عن الأصدقاء حيث كل مرة تظهر فكرة فمرة تختفي الأحاسيس في القضيب ومرة تظهر وعند تخيل أني مع فتاة تعجبني تهاجمني الأفكار المثلية أو عند الاستنماء وأنني بدخل في علاقات مع الرجال فيضيق صدري
فأرجو منك إفادتي لكي أرجع كما أكون وأحب النساء وكما كنت أخرج مع الأصدقاء والأحباب وعدم الاسترسال مع الأفكار وخاصة الأفكار ممارسة الشذوذ التي تباغت عقلي فعندما يكون ذهني صافي لا تأتي كأنها تحشر نفسها طوال النهار وأبقى النهار كله في تساؤل فمرة أرتاح وعندما استيقظ أحس بضيق واكتئاب فأرجو الرد منكم على أنني غيري ولم أصبح مثلي لأنني أموت يوميا!!!
فرغم هذا أنا عندي آمال أنني أريد أن أعود كما كنت فقد أصبحت انعزالي أخرج فقط لأقوم بالجري فمرات أسترسل مع الأفكار فلا أحس بأي إثارة سوى القلق وحيرة وأن أعود كما كنت فقد دخلت في حيرة أضف إلى هذا الفراغ فأنا لا أعمل وأريد أن أعمل وأكون أسرة أضف إلى هذا عند ظهور الوسواس أحس بشعور في القضيب فقط فأريد أن يزول هذا الشعور هذه الأفكار انفجر مند 4 شهور...
أرجو الرد من فضلكم!!!
فأنا أفضل الموت على أن أصبح شاذا
4/5/2022

رد المستشار
الأخ الفاضل "رين" أو "زين" على الأرجح، لأننا صلحنا كل ذال كانت دال! أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع...
عجبت لأمرك كأنك تصر على أن المشكلة هي الخوف من الشذوذ بينما الأمر أفدح بكثير فهو يتعلق بقواك أو صحتك العقلية ... أن يقول لك المستشار أن لديك "اضطراب عقلي جسيم" فهذا ليس له إلا معنى واحد هو أنك بحاجة ماسة وعاجلة لما هو أكثر من التواصل النصي مع موقع إليكتروني حتى ولو كان مجانين.
المشكلة ليست أن نطمئنك على أمرٍ لا علاقة له فعليا بتوجهك الجنسي ... في حين أنك بسبب حالتك العقلية الراهنة وكونك موسوسا لست أهلا أصلا لتقييم نفسك خاصة دواخلك ومنها توجهك الجنسي إذا وسوست به وإن حتى لم توسوس ... عليك أن تبحث عن علاج لمشكلة الوسواس القهري والاكتئاب وإذا شفاك الله ستجد نفسك عارفا بتوجهك الجنسي وتكاد لا تشك فيه.
من فضلك نفذ ما نصحك به مستشارنا دكتور سداد جواد التميمي ... ثم مرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات فقط بعد أن تتواصل مع طبيب نفساني.