وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م17
هل حصل خطأ
من نادية؟ لقد وصلتي إجابة عن استشارة ليست باستشارتي
هل هناك خطأ ما؟
20/6/2022
وفي اليوم التالي أرسلت تقول:
أوف
دعوت على نفسي بنزيف دماغي إذا استخدمت النت ولقد استخدمته... والآن الساعة واحدة ليلا، لم أقدر على النوم أعاني من خوف شديد، خائفة من تحقق دعوتي.
سأظل مستيقظة حتى الصبح... أعيش في عذاب
فقدت الأمل في الشفاء
21/6/2022
وأرسلت أيضًا تقول:
أوف
والله إنني أعيش حياة تعيسة جدا
وليس هناك حل سوى الانتحار
21/6/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
عذرا فعلا حدث خطأ في بسط البريد الإلكتروني عند إرسال ذلك الرد لكم من الموظف المسؤول لكن عذره كان جديرا بالتأمل حين قال : من كثرة ما ترسل ونرسل لها الرد مقارنة بأي من مستخدمي الخدمة! قلت له أرجو أن تكون أكثر دقة في هذا الأمر خاصة مع الموسوسين لأنهم قد يشتعلون وسوسة في أي لحظة! عذرا إذن ووسوسي براحتك وابقي هكذا دون العلاج الذي تحتاجين هذا اختيارك الحر المسؤول.
دعوت على نفسك بنزيف في المخ إذا استخدمت النت وقد استخدمته، وأنت الآن صبيحة اليوم 21 يونيو 2022 ... وحين تقرئين هذه السطور يداك ستكونان معك وعيناك تقرئين بهما ودماغك لم ينزف ولا دعواتك تحققت ولا هي ستتحقق لكنك ما زلت خائفة وفي منتهى الرعب إما من تحقق إحدى الدعوات السابقة أو من تحقق دعوة جديدة.
قومي اتصلي بصديقاتك واخرجن بدلا من التفكير في الانتحار هربا من عذاب انتظار البلاء الذي لا هو يأتي ولا أنت تعرضين عن الانتظار... لست أدري أي مقدمات أو أي مستوى تفكير هذا الذي يجعلك تقولين (فقدت الأمل في الشفاء) ...! ربما عليك أن تراجعي مفاهيمك هنا فالشفاء لا يهبط من السماء على العبد القادر على طلب العلاج ولا يصح له أن ينتظره دون عمل أو دون أن يستنفذ ما في استطاعته وأنت هداك الله أعلم بما تفعلين.
قبلناك على مجانين تثرثرين وتفضفضين ونحن هنا لنستقبل ما ترسلين برجاء فقط أن تجمعي في مستند نصي لديك ما يتجمع على مدار الأسبوع وضعي التواريخ بنفسك ثم أرسلي مرة واحدة فقط لو تسمحين.... لكننا والله شاهد عن تعطيل علاجك اللازم غير مسؤولين وقد نصحناك وكررنا النصح على مجانين.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فبالتطورات تابعين.