وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م26
السلام عليكم
أشعر أنه يوجد بداخلي سناء أخرى، شريرة، ممكن أن تقتل وأن تعمل أي فعل سيء سواء لها أو للغير، ليس لها حدود، تحب نفسها فقط، وعادي عندها تقتل وتدخل السجن لأنه سواء كنت حرة أو مسجونة فلا أحد لي، لا أحد يسأل عني،
أحس بوحدة شديدة وأن الكل يخدعني ويتركونني في نصف الطريق، أشعر أن هذه الشخصية ممكن أن تخرج في أي لحظة،
أخاف منها، أخاف أن تخرج وتطبق رغباتها.
25/7/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
واضح أن لديك أزمة مع المحيطين أو بعضهم من ذوي الدلالة في حياتك، واضح كذلك خوفك الشديد من أي فكرة شريرة تخطر على وعيك... ولا أظن الأمر عظيما لحد التجسيد الذي جعلك ترينه "سناء" أخرى شريرة... ووصل الحد إلى خوفك من خروج تلك الشخصية التي لن تقيم حسابا لغير ما تريد وعادي عندها تقتل وتدخل السجن!!
حاولي أن تفكري مرة أخرى في ما حدث ولا نعرفه ووصل بك إلى مثل هذه الأفكار والمخاوف، وغالب الظن أنك تتسرعين جدا في أحكامك واستنتاجاتك بما في ذلك حكمك على نفسك... تحتاجين معالجا نفسانيا لتناقشي معه تفاصيل ذلك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.