عذاب نفسي بسبب استجلاب الوسواس
السلام عليكم يا دكتور، أرجو أن تجيبوني في أسرع وقت فلا أكاد أمسك نفسي من البكاء بسبب هذا العذاب النفسي الذي أعيشه.
مؤخرا صارت عندي حالة من حالات الوسواس وهي استجلاب أو استحضار الوسواس إما بإعطائه رأس الخيط كما قلتم وربما أنا من أتخيل تلك الخيالات الكفرجنسية وصراحة يصعب علي قولها لكن لها علاقة بالرسول وأمهات المؤمنين والعياذ بالله وأنا أكره هذه الوساوس كثيرا أنا لا أريدها لا أحبها لكن لماذا أستحضرها؟!!! عندما أكون أستحضر الوسواس أبدأ بالتركل مثل الخروف عندما يذبح لشدة خوفي وقلقي من هذه الوساوس.
وقد ذهبت لطبيب نفساني ووصف لي جرعات الأولى (inidep) على ما أظن والثانية (unidomil) لا أذكر اسمها أظنك ستعرفها يا دكتور الاثنين 25مغ وقد رأيت تحسنا بعد الثلاثة أيام الأولى لكن بعد ثلاثة أسابيع انتكست.
وهنا ازداد موضوع استجلاب الوسواس (أريد الحكم الشرعي في هذا الأمر) والبارحة ذهبت في موعدي مع الطبيب وللأسف الشديد كانت وقتها حالتي جيدة فأخبرته أنني بخير وأنا على العكس تماما، وذلك لأنني أيضا أخجل من قول بعض الأشياء أمام والدي.
فأرجو منكم أن تساعدوني وأن تصفوا لي جرعة أتناولها لأنني أحس أن الجرعات ضعيفة جدا بالنسبة لحالتي وشكرا جزيلا
وأتمنى أن تجيبوني في أقرب وقت ممكن فأنا أعيش عذابا نفسيا لا يعلمه إلا الله.
27/7/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "حسام" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
مبدئيا لا مسؤولية عليك في موضوع الوساوس الكفرجنسية حتى إذا شعرت أنك تستجلبها لأن مصدر ذلك كله هو الوسواس أي المرض الذي تعاني منه ويعطيك الرخصة فما دمت وسوست بأفكار أو صورٍ أو معانٍ كفرية فإن لديك حصانة من الكفر واقرأ في ذلك:
وسواس الكفرية: استجلاب الوساوس لا يكفر!
نطقت بالكفر أو لم تنطق: الموسوس بالكفر لا يكفر !
للأسف لسنا متأكدين من الاسم العلمي لا لـ (inidep) ولا لـ (unidomil) الذي قد يكون لوديوميل.... وإن كان في كل الأحوال لا أحد يستطيع لا وصف عقاقير ولا تغيير جرعاتها بناء على التواصل النصي مع مريض لم يقيمه واقعيا بنفسه.... عليك مراجعة طبيبك وطلب الانفراد به لأن هذا من حقك يا "حسام".
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.