لا الكشف ولا البكارة ولا الدكتورة: وسواس الغشاء! م4
غشاء البكارة
هل من الممكن تضارب آراء أطباء النساء حول سلامة غشاء البكارة فأنا كشفت لدى طبيبة قالت لي إن الغشاء غير سليم كليا.. ذهبت لطبيب نسائي آخر بعدها وشرحت له ما قالته لي الطبيبة وكشف علي وقال لي إن غشائي سليم ليس به أي شك فمن أصدق وهل معقول هذا التضارب بين الأطباء؟!
أنا في حيرة شديدة جدااا
أقسم بالله أنني بسبب هذا التضارب لا أنام ..
3/8/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Gehad" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابتعك خدمة الاستشارات بالموقع.
أجابك الموقع مرارا وحذرناك من الكشف أصلا لأن شيئا لم يحدث مما يستدعي الكشف للاطمئنان، والرغبة في الاطمئنان على الغشاء دون سبب واضح تعني تهيئة للمرض النفسي... تضارب أقوال الأطباء مسألة عادية ومعروفة وغالبا هم يقولون نفس الشيء لكن الطريقة المختلفة تجعل المعلومة التي تصل المريض مخلتلفة، فمثلا الغشاء غير سليم كليا تعني أن به خدشا مثلا ... لا تعني أنه غير موجود.. والخدش هذا قد لا يراه طبيب آخر لأنه لم يظهر أثناء فحصه هو ... ولأن مثل هذه الخدوش لا تعني شيئا ولا تؤثر على العذرية، فقد طمأنك الطبيب... وبصراحة أنا لم أكن لا معها ولا معه وإنما سمعت حكايات مشابهة من كثيرات من الموسوسات ... حتى أصبحت أكاد أزعم أنه (أي تضارب أقوال الأطباء) لا يحدث إلا مع الموسوسين.
أكرر ما لابد قلته لك من قبل مشكلتك ليست في الغشاء مشكلتك اسمها وسواس قهري وهو مرض نفساني عليك التركيز على علاجه، واقرئي ما كتبناه لك وما أعطيناك من ارتباطات جيدا لكي توفري على نفسك هذا العذاب المرشح للزيادة عند إجراء الفحوص القادمة... هداك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.