وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م33
إنني أبكي من الشعور بالوحدة
لا أحد معي والله، لا يوجد غير الله، ولكنني لا أصلي أواجه وسواسا شديدا في التأكد من الطهر ثم أضطر بانتظار 15 يوم ثم لما يأتي اليوم الخامس عشر لا أستطيع الغسل أبكي داخل الحمام، أعاني من اليأس الشديد
إضافة إلى عائلتي أحس بها بعيدة جدا عني وإذا حكوا معي فقط يستهزؤون ولا يهتمون لي.
قدمي ما زالت تؤلمني، الأفكار السيئة بخصوص هذا الموضوع لا تفارقني، أريد أن أفحص، ولكن خائفة جدا من سرطان العظام ومن بتر القدم وفي نفس الوقت لا أهتم لأن لم يرغب بي أحد وأنا سليمة هل سيرغون بي وأنا مريضة.
أدعية سيئة ربطت حدوثها بأفعال قمت بفعلها أو سأقوم بفعلها، أدعية سيئة بخصوص قدمي خائفة جدا من تحققها.
وحدة ورغبة في الانتحار والبحث عن طرق المنتحرين.
17/8/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أخيرا حدثتنا عن وسوسة في التطهر من الحيض ولعلك أيضًا تذكريننا ما إن كنت سألت عنها من قبل أو لا وأنت طبعا كعادتك تكتبين الكلام لمجانين بغير هدف اللهم إلا كتابته... لم تذكري مشكلتك مع غسل التطهر من الحيض بالتحديد ولا لماذا تنتظرين 15 يوما؟؟ ولا سبب بكائك.... (وكأنك تحتاجين سببا للبكاء!) ... خلاص لا نريد منك تفاصيل فقط اقرئي ما سأعطيك من روابط، ولا تعودي تسألي.
اقرئي على مجانين:
كيف أتطهر من الحيض؟ بدون وسواس!
وسواس الطهر من الحيض أصفر بيج رمادي!
أرجو أن تبدئي منذ اليوم بالدعاء على كاتب هذه السطور أو على الموقع أو على ما شئت مما نتفق بعد ذلك على تحقق الدعاء من عدمه!... كدنا من فرط تصديقك أنك ما شاء الله مقبولة الدعاء نخاف من عدم الرد عليك"!! ما رأيك هيا ابدئي! يا رب ... وقولي ما شئت من دعاءّ!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.