قلق دائم وتفكير سلبي واكتئاب جسيم! م
قلق دائم وتفكير سلبي متواصل لا ينقطع
أعاني من التفكير المفرط في الماضي وفي المواقف السيئة والأشخاص، دائما دائما أفقد انتباهي وتركيزي حتى في الصلاة وعند الحديث مع الأشخاص، أعاني من القلق والخوف من المستقبل وقلة الثقة بالنفس، ولا أستطيع التحدث والرد مع الأشخاص كما أريد وعندما أصبح بمفردي أعنف نفسي لأني ما استطعت الرد، وأنا لست صغيرا
كرهت حياتي أرى مستقبلي معتما مع أنه دائما كان الناس يحتفون بذكائي وفطنتي، أرجو يكون هناك علاج دوائي ولو حتى أتخلص من التفكير الزائد الذي يؤرق حياتي، ونقص التركيز والانتباه
مع توجيه بقراءة كتاب يعالجني سلوكيا
وشكرا
18/9/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "عبد الرحمن" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أي بني أنت تعاني من نوبة اكتئاب جسيم على (الأقل) وقد وجهك مستشارنا أ.د سداد جواد التميمي إلى ضرورة ذلك في رده على أولى إفاداتك للموقع فقال (علاج الاكتئاب لا يتم عبر الإنترنت وإنما بمراجعة طبيب نفساني ومعالج نفساني٬ ولا تتوقع نتائج سريعة مع استعمال العقاقير المضادة للاكتئاب والعلاج الكلامي.).
ما كتبته هنا هو المزيد من تفصيل وصف المشاعر والأفكار الاكتئابية على خلفية من سمات شخصية انطوائية قلقة وهو ما نبهك سداد إليه حين قال (في نفس الوقت هناك مجهودك في تغيير سمات شخصيتك واستبدال الانعزال بالانفتاح والقبول بأن التغيير يأتي مع جهودك وأكثر من علاجك) ...
لكن للأسف أنت تطلب من علاجا ولو دوائيا... ولا يمكننا وصف عقاقير دوائية من خلال التواصل النصي عبر الإنترنت، لابد من معاينة المريض ولو بالفيديو لتأكيد التشخيص.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.