وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م41
اليوم : 27 من شهر9
قبل أن أنام أحسست ببرد وقلت ربما بسبب الجو الذي تغير ، عندما استيقظت من النوم، أي اليوم 27، لكي أذهب للجامعة أحسست بدوار وغثيان فلم أذهب، صليت ورجعت للنوم، عندما استيقظت مع حوالي العاشرة صباحا، أحسست بنفس الأعراض أي الدوار والغثيان وألم الرأس والشعور بالبرد ووجدت انتفاخا متوسطا مؤلما خلف رأسي في الجهة اليسرى في فروة الشعر، أكبر من حبة الحمص، بحثت في الإنترنت وجدت أنه يمكن أن يكون انتفاخا عاديا في الغدد الليمفاوية، وأنه سوف يذهب.
ولكن أنا جديا أفكر في سرطان الدماغ، وأن هذا ورم سرطاني، لأن الذهان من أعراض سرطان الدماغ، وأنا فعلا لدي أعراض ذهانية، كنت مؤخرا أدعي على الناس الذين أحبهم وأنا لا أرغب بذلك. أنا خائفة من الفحص وغالبا لن أفعله. أفكر كثيرا وأخاف أن أستسلم لأفكار الانتحار.
اليوم 28:
ذهبت من أجل قدمي عند الدكتور لأنه قال ارجعي عندي، وعندما كنت خارجة سألته على الكتلة قال أنها كتلة شحمية، ولا يمكن أن توجد غدد لمفاوية في تلك المنطقة، وقال فقط راقبيها إذا كبرت ارجعي عندي، ولكن أنا أحس أنه يستسهل الأمر كثيراا.
رأسي يؤلمني كثيراا وأفكر في أمور سيئة جدا من أنها ورم سرطان أو أنه سوف يقع لي نزيف دماغي أو جلطة دماغية، أحس أن الهواء لا يصل لرأسي لم يتركني الطبيب أن أقول له بما أحس لأن بعدي الكثير من الناس وهو كان سوف يتحدث عن قدمي وأنا لم أدفع ثمن استشارة طبية لأجل كتلة الرأس لهذا أظن أنه لم يهتم لي، مع أنه فحصها بيده وقال أنها شحمة وراقبي إذا كبرت ولا تمشطي شعرك بقوة لكي لا تخدشيها.
أنا لا أنام من كثرة التفكير ولا أتحدث مع عائلتي، مكتئبة وأفكر في أمور سيئة، لا أذهب للجامعة أخاف أن يحصل لي نزيف دماغي داخل القسم. انصحني يا دكتور أرجوك لم أعد أحتمل.
كما أنني دعوت إذا لم أرتدي الحجاب أن تتحول هذه الكتلة بسرطان
وأنا أريد أن أخرج بدون حجاب لأنني لا أرتديه، وخائفة من هذا الدعاء أن يتحقق
28/9/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لم ننته بعد من خطر الإصابة بالإيدز... لنكتشف التهديد بالسرطان، بناء على كتلة شحمية (كيس دهني) ثم الدعاء إن لم ترتدي الحجاب، ثم يا سلام على استنتاجاتك الرائعة الملهمة (هذا ورم سرطاني، لأن الذهان من أعراض سرطان الدماغ، وأنا فعلا لدي أعراض ذهانية) ... طريقة جديدة للكشف المبكر عن السرطان من خلال الأعراض الذهانية!! يا "Sana" ظهور أعراض ذهانية بسبب السرطان أمر لا يتوقع حدوثه إلا متأخرا جدا بعد ظهور كل الأعراض الأخرى أو كأثر جانبي لطريقة العلاج... للأسف لا إيدز ولا سرطان ولا كزاز ولا نزيف دماغي.
من الأفضل أن تتحاملي على نفسك ولا تغيبي عن دروسك الجامعية خاصة وأنك بلا عذر قانوني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.