وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م42
أجبني بسرعة أرجوك
الحبة الموجودة خلف الرأس، في فروة الرأس موجودة لحد الآن، مرت أربع أيام على ظهورها، مؤلمة ومتوسطة الحجم، أقضي ساعات طويلة على النت لكي أتمكن من معرفة ما هي وتشخيصها.
توصلت إلى أن الأكياس الدهنية أو الشحمية إذا كانت حميدة لا تكون مؤلمة، وأنا تؤلمني وهي توجد في الجانب الأيسر في الرأس، وجانبي الأيسر من الرأس كله يؤلمني وأحس بدوار وغثيان وفقدان الشهية.
إنني خائفة جداا من أن تكون ورم سرطاني، قرأت عن أورام الدماغ الخبيثة وأورام الرأس، تعبت يا دكتور لا أستطيع أن أعيش بشكل طبيعي، لم أستطع حتى الذهاب إلى الطبيب من أجل التشخيص لأنني لست مستعدة لتقبل الصدمة، أمي لا ترغب بمرافقتي للطبيب، أنا متأكدة من أن هذه المرة هناك شيء جدي وخطير.
أفكر كثيراا في السرطان والعلاج وأنام بصعوبة بسبب الألم والتفكير والجامعة لا أذهب إليها أكيد. جمعت عدة أدوية لكي أتناولها جرعة واحدة، أكثر من خمسين قرصا، أظن أنها كافية لتخلصني من هذا العذاب، قريبا.
انصحني يا دكتور والله ليس لي أحد بعد الله سواك.
أخاف من أن الأفكار تغلبني وأنتحر.
30/9/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أتدرين لماذا يؤلمك ذلك الانتفاخ الصغير؟ ولماذا أتوقع أن ينتفخ أكثر ويكبر؟ لأنك دائمة "التفعيص" فيه بيديك مما يسبب التهابه ويؤدي إلى ما تشعرين به من آلام في نصف رأسك الأيسر، النصيحة أن تكفي عن العبث به وفحصه المتكرر... وحبذا لو تهتمين بدروسك وجامعتك بدلا من تضييع الوقت في إجراء البحث على الإنترنت حول ما به توسوسين أيا كان، ... لن تغلبك أفكار الانتحار. لكن ما تغلبك بالفعل هي المخاوف الوسواسية فتدفعك إلى طلب الطمأنة المتكرر ثم لا أنت مهما عرفت تطمئنين ولا عن تكرار طلب الطمأنة تتوقفين، ولا لطبيب نفساني تذهبين... فقط لمجانين تكتبين وليس يفيدك ما تفعلين.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.