ماذا يحدث لي! هل شذوذ أم ماذا؟!
دكتور وائل أنت أملي الوحيد أتمنى أن تقرأ ما حدث لي لا تقل اذهب لدكتور لا أستطيع ذلك:
أنا مررت بوسواس الطهارة وتغلبت عليه ثم وسواس الدين والشك بالإسلام وبالله ثم الحمد لله تغلبت عليهما، ولكن بعد أن ذهب كل وساوس جاءني الشيطان من باب الشذوذ الجنسي، بمرات عديدة ظننت أني شاذ لمجرد أني سمعت مقطعا لمغني قال أنت تتحرش بالأطفال وأنت مثلي فليومين كنت أعاني، وكنت أحس بشرجي والعياذ بالله شيء، وبعدها جاء الفرج وذهب،
وبعدها كنت أفكر ماذا يشعر الشاب عند دخول والعياذ بالله القضيب بمؤخرته فشاهدت مقاطع شذوذ وأمارس العادة وأتخيل أن أحدا يفعل بي، وبعد كل ذلك كنت أتقاتل مع تفكيري بأني شاذ، فقرأت حديثا لصحابي قال كنا نستمتع بعهد رسول الله بقضيب من الدقيق وفهمته خطأ ولجراء ذلك مارست فعلا خطأ مع نفسي والعياذ بالله، ومرت الأيام وانعزلت لوحدي فبدأت أمارس عادة خطأ مع نفسي ولا أريد أن أذكرها لكرهي إياها،
وفي هذه المدة كنت أظن نفسي شاذا مع العلم كنت أشتهي النساء وأستمني، وقررت أن أترك هذه الشهوة الشرج فكلما كانت تأتيني كنت أمارس العادة السرية وتمر الأيام وأشاهد مقطع لدكتور هيثم طلعت تكلم فيه حول الشذوذ وفهمته خطأ ووالله من لحظة ذاك المقطع قمت أشتهي الرجال ليس عاطفيا ولا كذا، فعندما أراهم تقوم شهوة شرجي وفي بعض الأيام شهوة شرجي لوحدها وفي هذه المدة ظننت واعتقدت أنني شاذ مائة في المائة وأعامل نفسي كمريض وللعلم كنت في هذه المدة أشتهي نساء طبيعيا ولكن كانت شهوة الشرج أقوى وأفكار شاذة قوية، والحمد لله بعد قتال دام أكثر من ثلاث شهور فكرت مع نفسي وقلت كيف أنت شاذ ولم تتعرض لاغتصاب ولم تتربى في بيئة نساء وذهبت تماما الأفكار وبقيت شهوة الشرج والتي احتسبتها بواسير في الشرج جراء جلوس كثير
ولكن بعد سنة قرأت في أحد المواقع الإنكليزية أنها شهوة وهنالك أصناف للجنس فهنالك ازدواجية الميول الجنسية فاعتقدت ذلك ودفعني الشيطان لمشاهدة مقطع، إباحي ووضعت إصبعي في شرجي جراء شهوة، ولكن بعدها تبت، بعد ذلك بمدة قرابة شهر قرأت في مواقع إسلامية بأني جراء ممارسة الاستمناء الشرجي تحسست الأعصاب هنالك فلذلك أشعر بما أشعر به وقلت لنفسي أني لم يكن بي شيء فمجرد فهم مقطع هيثم خطأ مباشرة أصبح بي هذا وقلت كيف فجأة يقوم شهوة شرجي لجراء مشاهدة رجال،
فأنا الآن لدي شهوة الشرج وأفكار قليلة شاذة وعند رؤية الرجال تقوم شهوة شرجي ويمكن قليل جدا أتخيل مشاهد شاذة معهم لست متأكد، ولكن القليل جدا، وللعلم أشتهي النساء وعند لمس أحد الرجال يدي أحس أنني أشتهي بها، أو عند مسك قلم أو أي شيء آخر أو عند سماع ألفاظ بذيئة كذلك تقوم شهوة شرجي أو عند النوم ويدخل أحد أفراد أسرتي ويكون مؤخرتي موجهة إليهم كذلك تقوم، والبارحة حلمت بمشاهد شاذة وشهوة مؤخرتي قامت وقمت من النوم وإذا أحد يمشي خلفي كذلك. فرجاء ماذا بي؟؟
والله مللت، مع العلم أنني أحب أن أخرج بوجه خشن ذي لحية وقبل سنة كنت أحب أن أكون جميلا وحليق اللحية
والآن الحمد لله لا وألعب الرياضة ليكون جسمي كبيرا وضخما، وشكرا
1/10/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "Hr" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا أستطيع تخمين تشخيص معين لحالتك، لكن الواضح هو أن لديك اضطرابا نفسانيا شاملا وليست الأمور مجرد وسوسة، كذلك لا يمكننا التعليق حتى على توجهك الجنسي بل يرجأ ذلك إلى ما بعد علاج الاضطراب الجسيم الحالي الذي تعاني منه... لأنك ساعتها ستكون قادرا على معرفة ميولك الجنسية والتعامل معها بشكل صحيح.
وبالرغم من طلبك (لا تقل اذهب لدكتور لا أستطيع ذلك) ... فإننا لا نملك إلا التأكيد على ضرورة إجرائك لمقابلة طبنفسية لتحديد تشخيص الحالة، ولا يصح الانتظار الأنك أكثر اضطرابا مما يسمح لك بهذا فتواصل مع طبيب نفساني بأسرع ما يمكنك، هذه نصيحتنا.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.