حالة خطر ومزعجة
يا دكتور في الحقيقة أنا عندي مشكلة كبيرة أنا لسه صغير في أولي إعدادي وعندي ١٢ سنة ومسلم وعندي مراهقة مبكرة جدا وكنت بحب الجنس بس الحمد لله قدرت أتخلص من الرغبة دي من شهر بس أنا دلوقتي أواجه مشكلة وهي أن أمي تجلس في المنزل دائما بلبس قصير بعض الشيء وهذا يجعلني أشعر بالإثارة نحوها ولا أستطيع أن أقاوم ودائما أحضنها أو أفعل بعض الأشياء البسيطة المحرمة دون أن تشعر ولكن هذا الشيء يزعجني ولا أستطيع أن أغلبه.
ولهذا أحتاج مساعدتك بسرعة يا دكتور لأن الموضوع بدأ يتطور بشكل كبير،
وأنا خائف جدا وشكرا
28/9/2022

رد المستشار
ولدي العزيز "Moataz Mohamed" أو "ميزو" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا أستطيع أن ألوم ماما على ما ترتديه في بيتها، لكن ألومها على عدم انتباهها إلى غريزتك الجنسية مبكرة التفعيل وإلى كونك مراهق أو بلغت الحلم فصرت راشدا صغيرا ... كذلك لا ذكر في إفادتك للوالد وربما هو ينوب عن الجميع في تنبيهها لما ترتديه أمامك ... فيقول لها ببساطة الولد كبر يا "...." فترد عليه ضاحكة ذا ابني يا "...".
من الصعب تخيل أنك لا ترى أنثى بلباس قصير أو مغري إلا ماما وفي البيت... فقد مضى زمان الكورونا لا أعاده الله على عباده، لكن المخيف هو أن تكون ترتاد مواقع تصوير البغاء أو الإباحية وقد فعلت غريزتك مبكرا وأدمنت الاستمناء مع الإباحية... هذا يمكن استنتاجه من قولك (وكنت بحب الجنس بس الحمد لله قدرت أتخلص من الرغبة دي من شهر)؟ إذن كم هو الوقت الذي تقضيه على الإنترنت؟ مقابل الوقت الذي تعيش فيه كالشاب الحقيقي الذي يتحرك ويتعامل ويتفاعل؟؟؟ ثم ماذا تقصد بقولك أتخلص من الرغبة ذي؟ أي رغبة تقصد؟ الرغبة الجنسية!! هذه لن تفلح كل الجهود في تخليصك منها لأن الطبيعي أن تكون موجودة بل ومتأججة في سنك هذه بالذات، إذن يجب أن يكون السؤال كيف تتعامل مع هذه الحالة دون أن تخطئ أو أن تسرف في الخطأ؟
ماذا هي اهتماماتك؟ ماذا عن أصدقائك؟ ماذا عن الصديقات؟ إن كان ولابد يا "ميزو" فانظر بعيدا عن بيتك، ولا تتخذ من ما تسميه "مراهقة مبكرة جدا" مبررا للتفريط وجعل حياتك تدور حول محور الجنس في مرحلة عمرية تعد نفسك فيها لتكون رجلا ليس مجرد ذكر! وأترك لك التفكير في الفرق.