التخيلات عند ممارسة الجنس
بسمه تعالى في بداية الأمر أتوجه بالشكر الجزيل لكم على هذا الاهتمام في حل مشاكل الناس وهذا يدل على الإنسانية التي تتمتعون بها أسأل الله أن يسدد خطاكم ويجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم
قصتي أنا رجل تزوجت وكان لي من العمر 25 عام وزوجتي لها من العمر 22 سنة في بداية زواجي عندما نمارس الجنس لم يكن هناك إدخال بسبب الخوف الشديد الذي عند زوجتي بقينا على هذا الحال ما يقارب سبعة أشهر وبعدها أصبحت الممارسة بكل ما تحمل الممارسة من معنى.
ولكن خلال هذه السبعة أشهر تكونت عندي تخيلات كأني أمارس مع امرأة غيرها حتى توسعت التخيلات
سؤالي هل هذه التخيلات لها أثر في المستقبل.
30/9/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "أيهم العراقي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين.
شكرا على دعواتك الطيبة ولك منا مثلها بارك الله لك وزوجتك ورزقكما الخير كله، بالنسبة لسؤالك يا ولدي فالواقع أن مآل هذه التخيلات يعتمد على موقفك أنت شخصيا منها بمعنى أنه إذا كانت الحاجة إليها قد اختفت بعدما انصلح الحال مع زوجتك و(أصبحت الممارسة بكل ما تحمل الممارسة من معنى) فإن بإمكانك أن تستغني عنها أي لا تستمرئها ولا تتمادى معها ولا تحاربها فقط انتبه لزوجتك وتفاعل معها وبالتدريج ستصبح الأمور طبيعية، في حين أنّ خوفك المفرط من هذه التخيلات مثله مثل تماديك فيها غالبا ما سيكون مؤذيا.
إذن عفا الله عما سلف... ركز مع زوجتك واعلم أن آفاقا أخرى من المتعة ستبقى دائما مفتوحة طالما استمرت الممارسة مع زوجتك ممارسة بكل ما تحمل الممارسة من معنى... أدام الله هنائكما.
اقرأ على مجانين:
التخيلات الجنسية! إلى أين؟
تخيلاتي الجنسية : هل ذريتي أولاد حرام !؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.