إصابات الولادة والوسواس: المهم العلاج يا ناس! م11
في حاجة يا دكتور مسببة لي قلق من ساعة ما قريتها!!
بعد ما بعت الاستشارة اللي قبل دي كنت بتصفح استشارات أحد الأعضاء وحالته عن وسواس الخائف من الشذوذ، كنت شايف رد من أحد الدكاترة في الموقع أن (ربما لديك سمات شخصية تعكس ميول عدوانية) عاوز أعرف إيه معنى الجملة دي لإن ممكن أكون فسرتها غلط، وهل ممكن يكون عندي كدا!!!
عاوز أعرف معها علشان أتأكد بس
وآسف على الإطالة يا دكتور
8/10/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
جميل ومفيد أن تتصفح الاستشارات المشابهة لحالتك، ومضر جدا أن تتحاشى ما قد يثير وساوسك أو مخاوفك... لا أدري لماذا لم تذكر اسم الاستشارة؟ كنت سهلت علينا، لكن لا بأس إنها استشارة: الخائف أن يكون شاذا : غيري والله غيري ! ... وكانت إشارة المستشار تخمينا لسبب طرده من المدرسة... وتوقع المستشار باحتمال وجود اضطراب ذهاني لأن الخائف أن يكون شاذا قد يكون ذهانيا أو مكتئبا كما قد يكون مريض وسواس قهري... لا توجد علاقة لك بهذا..
أرجو أن تنفذ ما نصحتك به من التحرك في إطار المتاح من الخدمات النفسية المجانية في جامعتك،
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.