ضرب المؤخرة!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب عمري 17 سنة أدرس في الصف الثاني الثانوي مشكلتي أحب أن أنضرب على مؤخرتي من امرأة كبيرة وجميلة
عندما كان عمري 8 سنوات كنت أمشي عاريا رأتني خالتي بدأت تضربني على قدمي ولا أتذكر تعرضا للضرب على مؤخرتي، وبدأت أمارس العادة السرية تحت تخيلات المؤخرة وأني أقرف من المهبل أني أرى مقاطع امرأة تضرب رجل أو امرأة تضرب امرأة
ولا أستطيع مشاهدة مقاطع عادية طبيعية
أريد أن أكون طبيعيا ما الحل؟
7/10/2022
وأرسل مرة أخرى ولكن باسم "Malaz" يقول:
التعلق بضرب المؤخرة
السلام عليكم أنا شاب أدرس في الصف الثالث الثانوي، إني أحب أن أنضرب على مؤخرتي من امرأة كبيرة وجميلة، عندما كان عمري 8 سنوات عاقبتني خالتي بالضرب على القدمين ولا أتذكر أني تعرضت للضرب على المؤخرة كانت طفولتي مليئة بالمشاكل واني أكرهها أحب أن أتزوج من امراة تصفعني على مؤخرتي أن تعاقبني أو استمتع بهذا ولا أحب أن تكون امراة مسيطرة في الأمور الأخرى كالعمل وأحب أن أكون أنا المسيطر وأحبها تكون مسيطرة فقط في صفع مؤخرتي
هل هذا حرام من الشذوذ الجنسي؟
أو أقلع عنه نهائيا؟
10/10/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "AMER" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك لخدمة الاستشارات بالموقع.
إذا أردت أن تكون طبيعيا فإن أول ما يجب عليك هو أن تعيش بشكل طبيعي، ومعنى الحياة بشكل طبيعي هو أن تكون وأنت في سن السابعة عشر شابا نشيطا يقضي أكثر وقته خارج المنزل مع الأصحاب والأقران يمارس الرياضة وبعض الأنشطة الاجتماعية ولديه اهتمام بدراسته وبنشاط محبب أو هواية ما، أنت تقضي أكثر وقتك خلف شاشة المحمول أو الكومبيوتر، وربما علاقاتك الافتراضية أكثر من الحقيقية... هذا يجعلك أضعف كثيرا في مواجهة احتياجاتك الجنسية... ويسهل جدا أن تنزلق في أي اتجاه... اقرأ على مجانين:
سن 17 عاما بين بلاد الإنسان وبلاد القرآن !
لا نستطيع في ظل الظروف الحياتية غير السوية التي تعيشها (أنت وكثير من أقرانك) أن نعتبر ما تصفه وتشتكي منه دليلا على مرض أو شذوذ نفسجنسي ما ... لأن كل أنواع الخطل لا يمكن أن تشخص عندما لا يكون المثير الطبيعي متاحا ... لكننا ننصحك بشدة بالتوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية سواء كانت لضرب المؤخرة أو غيرها من الممارسات الجنسية المعتادة أو الشاذة ... هذا أول شرط للنجاح الإقلاع عن أي شكل من أشكال البغاء المصور.
إذا تمكنت من النجاح في ذلك، وبدأت تتخذ طريقك نحو حياة طبيعية فإنك ستجد نفسك أصبحت طبيعيا دون كثير من التعب والبحث، فإن لم تتمكن يمكنك الاستعانة بمعالج نفساني.
واقرأ على مجانين:
الضرب على المؤخرة : تخيلات مثيرة !!
الهوس بضرب المؤخرة
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.