السلام عليكم
أنا فتاة مرتبطة من فترة بسيطة، والمشكلة يا سيدي أنني إنسانة ضعيفة الشخصية، أفتقد إلى الحنان العاطفي؛ حنان الأب والأم ....
لا أقول: إن والديّ لم يمنحاني ذلك الحنان، بل على العكس، فهما حاولا ذلك، ولكن كان تركيزهم على العطاء المادي أكثر بكثير، وكم كنت أحلم بلمسة حانية من أبي أو ضمة وقُبلة من أمي؛ لأن ذلك لم يكن يحصل إلا في الأعياد، إلى أن وقعت فريسة بسبب هذا الحرمان.
فقد كان خالي يأتي لزيارتنا ويبيت عندنا، وخصوصًا في غرفتي، وكان يسهر معظم الليل، يسمع إلى مشاكلي وهمومي وأفراحي وأحزاني، وهو في الوقت نفسه يحدثني عن كل شيء يحدث معه، وكان كثيرًا ما يحضنني ويُقبلني، وأنا أشعر بأن ذلك شيء مألوف وغير حرام؛ حتى إنه كان يطيل من مسكة يدي.
أنا أقسم بالله لم أكن أشعر بأي شيء سوى بالحنان الذي لا حدود له من قِبل خالي، ولكن بعد فتره لمست أن نبرة صوته بدأت تختلف، وحتى لمسة يده. بدأ يتحسس أماكن حساسة من جسدي، ويقوم بأعمال غير لائقة، مثل ضمه لي بصورة مريبة.
في البداية كرهته، وبدأت أنفر منه، لكنه يعود ليعتذر إلي، تعلقت به إلى درجة الجنون، وبدأت أوافقه على كل شيء يعمله معي، دون أن أستشعر أي لذة جنسية؛ لأنني غير راضية عن هذا الوضع، ولكني لا أريد أن أمنعه؛ لأنني لا أريد أن يبتعد عني إلى أن أصبح الأمر مألوفا لدي،
ولكنه أراد أن يتخطى أمورًا أكثر من الطبيعي كالجماع الخارجي مثلا،
ولكني رفضت بقوة وبدأت أبتعد عنه شيئا فشيئا.....
09/10/2022

رد المستشار
صديقتي
لا تبيعي الجنس من أجل الحنان.. خالك شخص مريض وليس على المريض حرج.. هناك الكثير من الحنان في الجنس إذا ما كانت علاقة سليمة مبنية على الحب.. ولكن ما يحدث وحدث مع خالك لا علاقة له بالحنان.
إنك تحبين الاهتمام وانجذاب هذا الرجل إليك كإمرأة.. وتحبين إحساسك بالقوة أمام ضعفه عندما يعتذر.. وأدمنت اللمسات أيضا و"تعلقت به إلى درجة الجنون" ... هو جنون حقا أن تخلطي بين أنك إمرأة وبين أنك ابنة أخت ومن المحارم وأن تختفي الحدود.
من الجيد والمحمود أنك ابتدأت في الابتعاد عن خالك شيئا فشيئا ومن الحكمة أن تحرصي على ألا تختلي به... عدم شعورك باللذة والرغبة الجنسية لا يجعل الموقف أفضل ويجعله سليما وهو أغلب الظن مجرد كذبة تبرر الاستمرار في وضع غير صحي سمحت به وأدمنتيه.
تقولين أنك مرتبطة .. من هو هذا الذي أنت مرتبطة به ولماذا لا تحصلي على الحنان والجنس وكلاهما منه إن كان هذا ما تريدين؟
مشاعرك ورغباتك مكانها الصحي مع شخص آخر غير أحد من المحارم.
افتقادك للحنان من الأب والأم ليس بسبب وحجة لكي تحصلي عليه من خالك في مقابل الجنس وتجاوزات في اللمس تدخل في حيز الجنس ولا تقتصر على الحنان... مثل افتقاد شخص للمال من أهله فيصبح هذا سببا في أن يتحول إلى لص .. لا بأس من أن يكون الافتقاد دافعا للحصول على ما نفتقده ولكن يجب أن يكون هذا بطريقة شرعية.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب