من تقليدي قبلي متدين إلى شخص موديل وجنتلمان!
أحتاج استشارة بمقابل مادي بسعر الكشف والجلسات النفسية إن لزم الأمرّ
السادة الكرام في موقع مجانين،، لكم أفضل تحيّة،، وبعد،،
فلديّ استشارة نفسية واجتماعية متعّلقة باتخاذ قرار هام في حياتي، ولديه خلفيات متعّلقة بما يلي: (اضطراب الشخصية التجنبية، القلق الاجتماعي، نزعة الكمالية، تقدير الذات)،، وبحاجة إلى استشارة خاصة بمن ترشحوه ممن لديه تعمّق أكثر في هذه النقاط المذكورة وعلى رأسها اتخاذ القرار مع خلفياته المذكورة.
بسعر الكشف والجلسات المطلوبة،، سواء عن طريق الزوم أو غيره،، وتقبّلوا فائق الاحترام والتقدير
اسمي في الموقع / (متامّل) .. وأرسلت الاستشارة قبل عدة أيام،،
مرفق لكم مخلّص الاستشارة
29/9/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "سامي" وإن كنت تقول "متأمل"! أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، وانتقائك خدمة الاستشارات بالموقع.
قام الموقع بالرد على استشارتك من قبل د. علاء مرسي، وقد أصاب وقدم رأي مستشاري مجانين الأمثل والأكثر عملية ولا أظنه كان سيغير رأيه إذا قرأ التشخيصات التي أرسلتها لنا (اضطراب الشخصية التجنبية، القلق الاجتماعي، نزعة الكمالية، تقدير الذات).. مع أنها كلها متداخلة، لكنها في النهاية تعني أن إنسانا هو أنت سيسعى في طريق التغير جنبا إلى جنب مع العلاج.
بالنسبة لقولك (بسعر الكشف والجلسات المطلوبة،، سواء عن طريق الزوم أو غيره) فموقعنا موقع يقدم خدماته بالمجان، وأنت سلكت طريق المجاني وليس لدينا سواه، هناك طرق أخرى للتواصل الخاص الذي عادة لا يبدأ على الموقع.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.