ماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟
وضعت فرشاة أسنان في مهبلي وسال منه دم
أنا فتاة مؤدبة وذات أخلاق رفيعة وثمينة، لكن اليوم أخذني الشك ومارست العادة السرية فوضعت فرشاة أسنان في مهبلي وقمت بإدخالها وإخراجها عدة مرات واستمتعت بذلك لكنني لم أنتبه حتى أخرجتها فوجدت دماء بها ودماء تسيل، فهل فقدت بكارتي .
15/2/2023

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة "ندى" حفظها الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد،،،
أهلا وسهلا بك على موقعك، ونحن نرحب دائما بأسئلتك واستفساراتك.
الابنة الكريمة: لا يجب عليك العبث في هذه المنطقة، غشاء البكارة يتم فضه عند إقامة علاقة جنسية كاملة بإدخال القضيب، أو عند إدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل بعنف مثل: إدخال الإصبع والتحريك بقوة، أو إدخال جسم صلب وإخراجه عدة مرات، لذلك فإن الشكوى بـ (وضعت فرشاة أسنان في مهبلي وقمت بإدخالها وإخراجها عدة مرات) قد يؤدي ذلك إلي تمزق غشاء البكارة، ولن يتم التأكد إلا بعد الفحص الطبي السريري من قبل الطبيب المختص، ولذلك أنصحك بمراجعة طبيب/ـة النساء والتوليد للفحص، وتقييم الحالة، وتشخيص حالة الغشاء.
لا أريدك أن تشعري بالقلق، قد يكون نزول الدم بسبب جرح داخلي، وليس شرطا أن يكون بسبب فض غشاء البكارة، ولن يتم التأكد الا بالفحص الطبي للجزم بقطعه أم لا.
وفقك الله،،،