مشكلة ما تمت! قلت انتحار فطار!! م11
قرار !
عارفة إني غلبت حضرتك طول الفترة دي بس كنت هلغي حوار الجلسة وبعدين لقيت أن أنا من سيء لأسوأ لذا فردي النهائي لو من الممكن أن الجلسة تكون الأسبوع القادم من يوم الاثنين حتى الجمعة أنا فاضية طول الفترة دي خصوصا إني حابة الجلسة في وقت أهلي مش موجودين فيه فأتمنى يكون ده وقت مناسب
أنا حاليا بعافر بجد إني مخدش خطوة أندم عليها بعدين وخصوصا أن نوبات هلعي زادت وأنا مش قادرة أتحكم في أفكاري ولا على قدرتي في منع نفسي من الانتحار وبالفعل كنت هنفذ كذا محاولة هذا الأسبوع فأتمنى إني أتحمل لفترة على الأقل
21/1/2023
ثم أرسلت بعد يومين عبر البريد الإليكتروني الذي تلقت منه الإجابة تقول:
أعلم بأنه من المفترض أن أرسل على الموقع ولكن أعتذر تتأخر الرسائل، أنا فعلا مش هعرف أقنع أهلي لأسباب كتير ومش هعرف أروح من وراهم لأسباب أخرى، وأنا كنت أجلت اللقاء مع الدكتور بس لو ينفع يبقى اللقاء الأسبوع ده لحد الخميس كده لو الدكتور فاضي
لأن أكثر من كده موعدش حضرتك أني أتعالج ساعتها هكون أخدت قرار مظنش هندم عليه
بس ممكن نقول مش هيحصل حاجة لو العالم نقص فرد وآسفة على الإزعاج تاني
23/1/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "سلمى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
بداية لابد أن أنبه إلى خطورة الشكوى من أفكار انتحارية في إفادة لموقع إليكتروني فكما قال أخي د. سداد (إن الحديث عن أفكار انتحارية يتطلب زيارة استشاري في الطب النفساني وليس مراسلة الموقع. لا يتحمل الموقع أو أي موقع آخر مسؤولية نصيحة كل من يراسله ويذكر فيها أفكار انتحارية، وهو أمر لا يمكن الاستهانة به من قبل أي طبيب نفساني).
لذلك لابد من أن تراجعي استشاريا في الطب النفساني على أرض الواقع... هذه طلبناها منك وعجزت على مدى استشارة ومتابعات عشر ثم اقترحت عليك أن أجري لك جلسة على النت لعلي آخذ انطباعا حقيقا أكثر عن الحالة... فرفضت... ثم أخيرا الحمد لله حضرتك موافقة وسأكون إن شاء الله جاهزا في الموعد الذي سيصلك على الإيميل... وإن شاء الله يكون الخير.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.