الخائف أن يكون شاذا: هل أنا شاذ أم وسواس؟ م2
ماذا يحصل معي هل أنا شاذ أم وسواس؟
السلام عليكم هذه إن شاء الله ستكون آخر استشاراتي، لا أعرف ما الذي يحصل لي بما أنني اقتنعت من مدة أن هذا وسواس وليس حقيقة وطبقت سياسة التجاهل والتقبل ولم أعد اطلب الاطمئنان ولكن مشاعري تبلدت لم أعد أخاف كما كنت وفقط مشاعر القلق كذلك لم أعد أبحث عن الاطمئنان وانجذابي للبنات قليل مقارنة بما كنت لكنه الحمد لله موجود لأنها طبيعتي
أما الانجذاب للذكور كلما أتفه الأفكار أجد نفسي لا أنجذب لهم ولكن كلما استرسلت وجادلت أجد نفسي منجذب
وهذا ما جعلني في حيرة هل بدأت أشفى من الوسواس أم أنه زاد؟
24/2/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل ".................." أو "18 نقطة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
كل ما تسأل عنه سألت عنه من قبل وأجبناك ولن نكرر الإجابات وسهل عليك مراجعة الردود السابقة، ولكني أنبهك إلى ضرورة طلب العلاج من طبيب نفساني متخصص ومعالج نفساني متمكن، وأما أن تتجاهل كل ما دار بينك وبين الموقع وتسألنا سؤالك البريء (ما جعلني في حيرة هل بدأت أشفى من الوسواس أم أنه زاد؟) بدأت تشفى دون أن تأخذ بالأسباب وتطلب العلاج!! أم تراك ظننت أن كتابة الاستشارة لموقع مجانين وقراءة رد المستشار تكفي للتعافي من الوسواس التعافي ولا أقول الشفاء! كفى ما ضيعت من الوقت توجه لطبيب نفساني وراجع جيدا إجاباتنا السابقة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين، نفذ ما نصحناك أولا وبعدها تابعنا بالتطورات.