هل العادة الشرجية لواط أو حرام؟
أنا شاب 19سنة اعتدت على ممارسة العادة السرية مع إدخال إصبعي في الشرج وهو ما يزيد النشوة الجنسية وتكون أفضل ثم أصبحت أدخل أجسام صلبة بدل إصبعي، هل هذا يعتبر لواط وهو حرام؟
7/4/2023

رد المستشار
صديقي
ليس هذا لواط ولكن حرام أم حلال هذا شيء لا أعرفه وعليك سؤال رجال الدين في هذا.. أغلب الظن أنهم سوف يقولون أنه حرام.
على أي حال، إدخال الإصبع أو جسم صلب في الشرج أثناء ممارسة الاستنماء لا يزيد من النشوة وإنما يعطيك نوع آخر من النشوة عن طريق تدليك غدة البروستاتا والتي تنقبض مرارا وتكرارا أثناء القذف وتشترك بشكل كبير في تكوين السائل المنوي.
ولكن حرمانية هذا قد تكمن في الأذي الذي لا بد وأن ينتج عن هذه الممارسات سواء جسديا أو نفسيا... قد يؤدي ما تفعل إلى الرغبة في تجربة اللواط وعلماء النفس التحليليين سوف يجنحون إلى أن ممارستك تعني أنك لديك رغبة دفينة في أن تكون مثليا.. مدارس أخرى في علم النفس سوف ترى الأمر على أنه فضول وحب لغير المعتاد.
أرجو أن تكون في حياتك مسائل أهم تشغلك غير هذا وأن تكون لديك مصادر أخرى للمتعة غير المتعة الجنسية
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب