جرائم باسم الزوجية
اكتشفت أن زوجتى كانت تمارس الجنس الخلفي قبل الزواج وأن أهلها على علم بما كانت عليه، الغريب أنها تدعي البراءة ولا يزيدها هذا الأمر فى نظري إلا فجورا.. غير أنني وبعد زواج دام سنين وثلاثة أطفال وكأنني لم أكن أعرفها تمام المعرفة فلقد أظهرت لى فى إحدى المرات مدى تمرسها على ممارسة كل ما يستنكف الإنسان السوي على ممارسته.. وعلاوة على ذلك فهي دائمة التجسس عليّ وتفتيش كل صغيرة وكبيرة من متعلقاتي وهاتفي
لقد أيقنت أنها تعاني من مرض نفساني وربما هذا ما خفف عني وطأة الحدث ورغم أنني لم أتخلَ عنها عند مرضها بسرطان الثدي والذي تم استئصاله إلا أنني أراها ممتلئة بالحقد والغيرة على كل من حولها
وأعلم أن هذه النوعيات من البشر لا رجاء منها لكن تفكيري فيما سيؤول إليه أطفالي ومدى فداحة الخسارة التى سيعاني منها الكل تجعلني أفقد صوابي..
ماذا أفعل؟؟
21/4/2023

رد المستشار
الأخ المتصفح الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
تقول لنا ما قد يكون بداية القارعة (أظهرت لى فى إحدى المرات مدى تمرسها على ممارسة كل ما يستنكف الإنسان السوي على ممارسته..) والمصيبة أن يكون هذا هو دليلك على أنها (كانت تمارس الجنس الخلفي قبل الزواج وأن أهلها على علم بما كانت عليه) ... في حين أن وجود هاتف محمول في يدها خاصا بها أو بغيرها يكفي لتعليمها ما أذهلك وربما من مرات مشاهدة معدودة وحين تقع زوجة محبة في هكذا فخ فإنها لن تتخيل أن زوجها "أحمد" سيشمئز مما رأت الممثلين في الفيديو يظهرون فرط استمتاعهم به!، ولأنها تحبه وتود إمتاعه أكثر فإنها تعرض عليه أن تجرب معه خاصة إذا كانت طيبة القلب وبسيطة.
وأما إضافتك (علاوة على ذلك فهي دائمة التجسس عليّ وتفتيش كل صغيرة وكبيرة من متعلقاتي وهاتفي) فلا تفيد إلا بكونها النموذج المعتاد للمرأة العربية المتفرغة والتي يشغلها الاحتفاظ بزوجها والاهتمام المفرط بها مهما كانت مسؤولياتها... يعني نحن نود سماع رؤيتها هي للموقف قبل إصدار أي حكم.
ما يجب عليك فعله الآن ودون تردد هو التوجه معها إلى أقرب مركز يقدم خدمات الطب النفساني... لأن الحالة النفسية لكليكما اهتزت بشدة بسبب الوضع المؤسف الذي لم توضح لنا منذ متى بدأ وإثر ماذا؟ يعني كيف اكتشفت هذا الأمر المشين؟ وربما لأننا لم نقابلها بعد نجد في نفوسنا استغرابا لقولك (الغريب أنها تدعي البراءة) وكيف لا وأنت ليس لديك على ما تقول دليل واضح وإلا كنت ذكرته.
في كل الأحوال أنتما بحاجة إلى إسعاف طبنفساني من أجلك وأجلها وأجل أطفالكما الثلاثة، فلا تتأخر.
اقرأ على مجانين:
الغيرة ووهام الغيرة
زوجتي وأحمد: من يكون أحمد؟
زوجتي تمارس السحاق: وهام الغيرة الزوجية!
الغيرة الوهامية والاكتئاب الثانوي
من الرمضاء للنار هل زوجتي شيطان؟!
أشك في زوجتي: وسواس أم وهام؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.