مثلي خلف جدران الزواج استفسار عن عقّار م20
مازلت مع عقار الوسواس
عزيزي د. وائل السلام عليكم ورحمة الله أنا طارق فاكرني؟ صديق الموقع منذ سنوات... بدون إطالة أنا ما زلت أعاني من اضطراب الوسواس وعمال كل شويه من طبيب لطبيب أول نصيحة. هل تكرار الذهاب لكذا دكتور رأيك فيه إيه؟ ثانيا حاليا أتابع مع طبيب بجواري بقالي 6 شهور. أخذت عقار فافرين. مع أبيكسيدون 2مج، استمريت عليه 6 شهور والنتيجة متوسطة أو شبه جيدة
حالتي ساءت من أسبوع بوسواس جديد مدمر حياتي وهو السقوط من أعلى أنا وحفيدتي مثلا كل ما أشيلها أحس إني عايز أو هقع من أعلى المهم وسواس قاتل مرعب.. الطبيب سماه اضطراب هلع.. يصاحبه نوبة هلع رهيبة سخونة بالرأس واليد والقدم وخفقان بالقلب وضيق تنفس. ما هذه النوبة وما تعريفها عندك؟
ذهبت للطبيب وشرحت له رعبي الجديد وعندي كمان شعور بالغربة وتبدد الواقع وببقي بره الدنيا خالص وكأنه حلم. تسميته كما قرأت اختلال الإنية، قلت للدكتور كل ده. فراح غير العلاج وأخذت عقار مودابكس. أولابكس 10، إندرال
أخيرا.. رأيك إيه في العلاج الأول والأخير، وهل تبديل الدكتور ده شيء غير صحيح بالمرة ودي كانت نصيحة زوجتي
بقالي 6 سنوات تعبان وحالتي تزداد ساعات وساعات أتحسن
إيه الحل العقار الأخير كويس أستمر عليه؟ مودابكس.. أولابكس 10.
رأي سعادتك إيه؟ وشكرا
15/6/2023

رد المستشار
الابن المتابع الفاضل "طارق" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يعني يا "طارق" وأنت صديق الموقع وصفحة الاستشارات هل رأيت مرة واحد من مستشارينا يعلق على أو يغير عقاقير وصفها زميل عاين الحالة؟ هذا لم يحدث إلا في حالات استثنائية يكون فيها على الأقل تناقض بين مكونات الوصفة أو ضررٌ ما محدق بالمريض، فترى من المستشار نصيحة للمستشير بضرورة مراجعة معالجه وطلب مراجعة العقاقير أو الخطة العلاجية.... باختصار لا أنا ولا غيري يستطيع التعليق على وصفة زميل عاين الحالة لأنه بالتأكيد أقدر على التشخيص ووصف العلاج.
وأما تعدد المعالجين أو تكرار الذهاب لكذا دكتور كما قلت... فهو بالتأكيد يضر بالمريض باستثناء ما لا يزيد عن مرة أو مرتين خلال رحلة العلاج، وعلى أن يعطي المريض كل واحد منهم فرصته... تابع مع من تتابع معه واصبر ولا تتعجل التعافي.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.