وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م64
السلام عليكم دكتور عيد سعيد
الحمد لله انتهيت اختبارات وظهرت النتيجة ونجحت بهذه السنة الأخيرة من الجامعة في الدورة الاستدراكية.
شكرا لقد وصلتني معايدة العيد من الموقع فرحت بها.... يا دكتور لماذا الكل يتركني ويرحل أنا أحس بوحدة شديدة أحتاج لمن أتكلم حتى أنت قلت لا ترسلي حتى تظهر نتيجة الاختبارات.
عيد ميلادي بعد يومين
سوف أصير 22 سنة.
29/6/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الله ما أجمل روحك يا ابنتي... تذكرين مجانين في فرحك مثلما في كربك أو حزنك، مليون مبروك نجاحك وحصولك على شهادة التخرج، ونسأل الله وظيفة مجزية وزوجا محبا حنونا.
من المهم جدا أن تتأملي فصول معلقتك أو سلسلة استشاراتك على مجانين وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة، لتدركي كم كنت تسيئين الظن بالله وكم كنت متشائمة وخوافة بلا داعٍ.
أما سؤالك (لماذا الكل يتركني ويرحل)؟ ... فأنصحك أن تبدئي بـ (هل الكل يتركني ويرحل؟) فَنِّدي هذا الاستنتاج -المتعسف غالبا- أولا وستكتشفين أنك تسرعت في الحكم على مواقف أو أشخاص في حياتك فقط لا أكثر... وستجدين الثابت في علاقاتك أكثر من المتحول.
كل سنة وأنت طيبة، وعيد ميلاد سعيد يا "Sana" والعقبى لألفي سنة صحة وسعادة وهنا.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.