وعلى الجانب الآخر أنا شخص أحظى بسمعة طيبة وأخلاق حميدة والحمد لله
ولكن أكره نفسي بسبب هذا المرض وهو الهوس بأقدام النساء الذي بات يدفعني إليه بقوة

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
رسالتك مختصرة جداً والإجابة عليها ستكون مختصرة. لو ذهبت إلى أي طبيب نفساني أو معالج نفساني فسيطلب منك تفاصيل أكثر من ذلك بكثير مثل:
متى بدأت الحالة؟
ما الذي تقصده بالهوس بأقدام النساء؟ هل تعني الإثارة الجنسية أو أنه سلوك قهري؟
كيف يؤثر هذا السلوك على حياتك وعلاقتك بزوجك وعملك؟
بعد ذلك سيخوض الطبيب في تفاصيل أخرى ليتوصل إلى ما يلي:
١- وجود اضطراب عقلي مثل الاكتئاب أو الوسواس القهري
٢- وجود خطل جنسي نسميه بودوفيليا PODOPHILIA ويعني الإثارة الجنسية بالتركيز على أقدام النساء.
الحقيقة نادراً ما يشكي الإنسان الذي يعاني من البودوفيليا من علته و يعتبرها جزءً من حياته الجنسية ولا يكشف عنها إلا لزوجه. كذلك لا أحد يضع هذا السلوك في إطار اضطراب عقلي لأنه سلوك شائع جدا. الإثارة من مناطق الجسد المختلفة متنوع وهناك عشرات المصطلحات التي لا تعني بأنها خطل جنسي وإنما سلوك حميد.
تحدث مع معالج أو طبيب نفساني أولاً.
وفقك الله.