وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م75
أجبني الله يوفقك
سلام دكتور، أرجوك أجبني بسرعة واالله أنا في خوف شديد، خالتي شديدة الغيرة والحسد وأكرهها جدا
اليوم كانت تتحدث مع أمي وأنا وأختي كنا في المطبخ نتناول الغداء، فجأة خالتي قامت من عند أمي ودخلت علينا، سلمت على أختي باليد وأنا سلمت عليَّ باليد ومن الوجه (ولكن أنا أتناول أكلي وهي كانت واقفة وراء ظهري فعندما سلمت عليّ بالوجه أحسست بشيء مثل وخز شوكة أو إبرة بوجهي) فاحمر وجهي وأحسست بسخونة بجسمي (تذكرت فيديو لبنت كانت بالشارع وجاءت عندها امرأة عجوز وخزتها بالإبرة دون أن تحس لكي تسحر لها، هذا السحر بالإبرة يؤدي إلى المرض الشديد) الآن رأسي يؤلمني بشدة وأفكر بالموضوع أحس بالخوف الشديد.
خالتي عندها بنت بالجامعة، لم تستطع أن تخلص الجامعة هذه السنة وأنا نجحت بالجامعة وهم حقودين جدا هل تريد إيذائي.
والله تعبت أجبني أرجوك الله يفرحك ويرزقك الجنة.
أجبني يا دكتور.
16/11/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Saana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أعانك الله على خالتك يا ابنتي، سائني كثيرا أن أعرف عنها ما حكيت به وهي خالة ينتظر منها العكس، طلبت أن أجيبك 3 مرات خلال الإفادة... وسألت سؤالا واحدا وبسرعة: هل تريد إيذائي؟ ... والمؤسف أننا لا نعرف عنها أكثر مما ذكرته أنت وما ذكرته أنت يشير إلى أنها ممكن تحسد أمك عليك وليس بالضرورة تريد إيذائك ... لكنه احتمال قائم!
عليك أن تقبلي -مع الأسف- بوجود هذا الاحتمال، ولا أحد يستطيع أن يكون متأكدا 100% أن آخر لن يحسده! أو لن يؤذيه... كلنا كلنا يا "Saana" ورغم ذلك لا أحد يهتم بالموضوع لأنها مجرد مخاوف.. والأهم من ذلك هو اعتقادنا الجازم بأن "... لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" أليس كذلك.
طبعا نحن -من ناحيتنا- لا نتوقع أن تؤذيك خالتك ولا غيرها، لكننا لا نستطيع أن نعرف ما إن كانت تريد إيذائك فعلا أم لا!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.