وسواس عذبني
السلام، عمري 21 سنه منذ أربع سنوات بدأ عندي وسواس شذوذ جنسي إذ فجأة فكري ماذا إن كنت شاذا!! وكان يدمرني هذا الوسواس وكنت أفكر بالانتحار واستمر لمدة سنة ونص تقريبا بعدها سافرت وأصبح يأتيني وسواس الدوخة وكنت أخاف الخروج من البيت وتأتين نوبات هلع متواصلة وبعدها الكثير من الوسواس إذ عندما أتعود على وسواس يأتيني بهيئة أخرى أي كانت وقبل 4 أيام جاني وسواس إلحاد والآن ومنذ قبل يومين رجعت أفكار وسواس الشذوذ إذ سمعت أنه عندما يمارس الرجل العادة السرية الشرجية فإنه من الممكن أن يصبح شاذا وأنا قبل 5 سنوات تقريبا قبل أن يأتين وسواس الشذوذ كنت أمارس هذه العادة ولكن لم أستمر أكثر من شهر فيها وكنت بعض أحيان أدخل إصبعي من باب الفضول ولكن لم أكن أستمتع سواء إن كنت أمارس العادة السرية لأنه سمعت أنها تحفز البروستات وقطعتها منذ خمس سنوات لكن الآن رجعت الوسواس ماذا إن قد أصبحت شاذا بالفعل مع إن كل ميولي حاليا للنساء وبشدة
لكن عندما أمارس العادة السرية أمارسها وأنا مستلقي وليس واقفا وأقول لماذا لا يعجبني أن أكون واقفا أهذا دليل على الشذوذ!! وفي بعض الأحيان أشعر بشيء في دبري وأفكر هل هي شهوة أم ماذا؟! أرجو أن تفيدوني وتبينوا لي ما هذا!!
11/12/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
منذ سنوات أربع بدأت لديك أعراض اضطراب نفساني في صورة ما تسميه وسواس الشذوذ وهو غالبا اكتئاب وكان يصل معك حد التفكير بالانتحار واستمر سنة ونصف سنة، ثم سافرت إلى قبرص وظهرت أعراض الاضطراب في صورة نوبات هلع وقلق رهابي من الخروج (لا نستطيع معرفة ما إن كان واصلا حد رهاب الساح أم لا؟) .. ثم تشير إلى كثرة الوساوس وتفسر ذلك بأنك كلما تعودت على وسواس أتاك بهيئة أخرى.... وهذا يحتاج تفصيلا لنعرف ما إن كنت فعلا تعتاد (أي تعرف وتقبل وتتجاهل) فيغير الوسواس من نفسه ليخدعك مرة أخرى أم وساوسك من النوع الطيار كما أسميه أي الوساوس المتتالية المتسارعة التي لا تلبث أن تتغير ونراها عادة في حالات الاكتئاب والثناقطبي التي تصاحبها أعراض وسواسية.
العرض الحالي هو عرض الخائف أن يكون شاذا والذي قد يظهر في إطار اضطراب وسواسي أو اكتئابي أو ذهاني.
لا توجد أي إشارة لما إذا كانت أسماء الأعراض أو الأمراض الواردة في إفادتك هي تشخيص من طبيب أم تشخيصات ذاتية، كذلك لا توجد أي إشارة إلى تواصل مع مختص بالطب النفساني، وحالتك لا يمكن تشخيصها وعلاجها عبر المواقع الإليكترونية إذ لابد من التواصل الحي مع الطبيب النفساني، وما نستطيع تقديمه هنا هو ارتباطان لبرنامج علاجي قد يفيدك إن كانت الحالة مجرد وسواس قهري لكنه في كل الأحوال ليس كافيا.
اقرأ على مجانين:
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: وسواس المثلية
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.