الخائف أن يكون شاذا: مثلية في ستار المازوخية! م3
الخائف أن يكون شاذ
السلام عليكم بعد أن اشتد عليّ الوسواس وبدأت أؤمن أنني شاذ ذهبت عند طبيب نفساني قبل 15 يوم بعد ذهابي وصف لي دوائين وهما دواء "نو ديب" ودواء "ريسبوردين" في اليوم الثاني من شربه بدأت أحس بتغيير وعادت شهوتي الجنسية تجاه النساء مثلما كانت قبل أن أصاب بالوسواس.
شهوتي عالية جدا لدرجة أنني كنت لدي انتصاب يدوم لساعات وكان لدي تأخر القذف بسبب الدواء ومع ذلك كنت أستمتع بكل ثانية عندما أمارس العادة السرية رغم أنها تدوم لعشرات الدقائق.. المهم ظننت أنني خلاص شفيت إلى الأبد وبعد أسبوع اختفت الرغبة الجنسية وأصبح لدي ضعف انتصاب شديد.
لا أعرف هل هذا بسبب الدواء أو ماذا وإذا كان من الدواء لماذا في الأسبوع الأول كانت شهوتي شديدة للغاية!!
الوساوس الشاذة ضعفت بنسبة كبيرة حيت قبل أن أشرب الدواء كنت مثلا مؤمن أنني أنجذب لعضو الرجل أما الآن فقد ضعفت بنسبة كبيرة.
ما يقلقني الآن هو ضعف الانتصاب وشبه انعدام للرغبة الجنسية..
أريد أن أعود كما كنت في الأسبوع الأول من شرب الدواء وشكرا لكم
18/12/2023

رد المستشار
الابن الفاضل "ياسين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
في آخر شهر فبراير 2021 قلت في الرد الأول عليك (ما يجب فعله هو التوقف حالا عن مشاهدة المواد الإباحية وسرعة اللجوء إلى طبيب ومعالج نفساني للخلاص من التأزم النفسي الحاد الذي تعيشه) ... والحمد لله أنك بدأت التنفيذ وإن كان بعد 3 سنوات.
الواضح كذلك أنك ستستجيب استجابة جيدة لعقاري إيستالوبرام وريسبيردون وإن لم تحدد الجرعات بالضبط، لكن عليك أن تواصل متابعتك مع الطبيب النفساني وعقاقيره.
ضعف الانتصاب الحالي غالبا يعود لسبب آخر غير العقاقير النفسانية التي تحتاج وقتا طويلا لتحدث آثارها الجانبية متمثلة في ضعف الانتصاب والذي يحدث في نسبة الثلث تقريبا ممن يتناولونها وليس في الجميع، ثم هي في أغلب الأحوال عابرة تنتهي بتقليل جرعة العقَّار أو سحبه واستبداله بآخر من نفس المجموعة، ويفيدك هنا أن تقرأ:
حكاية الم.ا.س والم.ا.س.ا : الآثار الجنسية(1-2)
حكاية الم.ا.س والم.ا.س.ا : علاج الآثار الجنسية.
وأما متابعة الأفلام الإباحية فأكثر إحداثا للضعف الجنسي من خلال إحداثها لكثير من أعراض الاضطرابات النفسانية، وبالتالي فمعركتك الحقيقية هي الإقلاع عن متابعة الإباحية دون اشتراط التوقف عن ممارسة العادة السرية ... المطلوب أولا هو تعلم القدرة على الممارسة بدون استخدام مواد جنسية مصورة لما لها من آثار بالغة السوء على الوعي الجنسي الطبيعي.
واقرأ على مجانين:
إدمان المواقع الإباحية والعادة السرية أيهما نعالج؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.