الخائف أن يكون شاذا: مثلية في ستار المازوخية! م4
مثلية خلف ستار المازوخية
السلام عليكم شكرا على الرد أما بعد؛، أصبحت أشك أنه وسواس، فبعد شرب الدواء أول 7 أيام كانت مثالية كان انتصابي على النساء يدوم لساعات وضعفت تلك الأفكار الشاذة ثم بعد الأسبوع الأول أصبحت شهوتي الجنسية ضعيفة ظننت أنه آثار جانبية للدواء استمر الحال لمدة 5 أيام قبل أن تعود شهوتي الجنسية مجددا قبل 3 أيام كنت أتجول في الشارع ثم رأيت فتاة في غاية الإثارة وحدث لدي انتصاب ثم أتتني أفكار تقول أنت لم تثر حقا منها وتكذب على نفسك، بعدها ذهبت إلى فتاة ليل وكنت أريد أن أمارس الجنس معها عندما بدأت أفاوضها كان لدي انتصاب ثم بعدها تراجعت خفت من أن أفشل جنسيا.. والآن شهوتي مجددا ذهبت.
لم أعد أعرف ما هي حالتي وتعبت صراحة لمدة 3 سنوات وأنا في هذا الحال.. يذكر أنه حتى قبل أن أشرب الدواء كانت تأتيني أيام أكون فيها في قمة شهوتي الجنسية وأتأكد أنني مستقيم ثم تأتي أيام تضعف شهوتي وتأتيني أفكار وخيالات شاذة وأتأكد أني شاذ.. الفرق بين قبل وبعد شرب الدواء هو أن الخيالات والأفكار الشاذة ضعفت جدا اللهم مرتين في الحلم رأيت العضو الذكري.
يا دكتور ماذا يحدث معي، هذا اليوم 24 بعد الدواء الجرعة التي أتناول هي حبتين من نو ديب واحدة بعد الغداء وواحدة بعد العشاء، أما ريسبريدون 1 mg فإنني أتناول نصف حبة كل ليلة..
وشكرا يا دكتور
1/1/2024

رد المستشار
الابن الفاضل "ياسين إسماعيل" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
اسمع يا "يس" يا حبيبي اليوم 24 بعد الدواء يعني أننا في بداية الأسبوع الرابع من استخدام عقَّار الم.ا.س.ا وهو ما يعني أن التحسن (الخيالات والأفكار الشاذة ضعفت جدا اللهم مرتين في الحلم رأيت العضو الذكري) قد يكون في بداياته وربما لم يبدأ بعد.... علينا الانتظار حتى نهاية الأسبوع الـ12 لنقيم تأثير الجرعة الحالية من العقَّار، واقرأ لتتأكد:
الصبر على الم.ا.س يمحو الوسواس
شهرٌ على الم.ا.س... لا يمحو الوسواس!
"يس" اتبع ما تقدم من نصائح واقتراحات وضوابط وضعناها لك عبر إجابات سبعة على الصفحة تحمل نفس العنوان وتبدأ من الخائف أن يكون شاذا: مثلية في ستار المازوخية!، لتنتهي السلسلة بم5، وتجد إجابة ثامنة هي م2 عنوانها الخائف أن يكون شاذا: لن تصبح مثليا ولو ظننت! م2 وأهمها الاستمرار في الإقلاع عن الإباحية وفصل الاستمناء عنها في كل الأحوال.... واصبر على العقَّار ولا تنس الدعاء فإنك بالصبر والدعاء ستبلغ ما تريد.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.