الخائف أن يكون شاذا: شهوة الدبر!
السلام عليكم
أنا عمري ١٦ سنة وكنت أمارس العادة السرية من ثلاث سنين وميولي كلها للنساء الحمدالله ولكن منذ شهر فجأة أصبت بوسواس الشذوذ الجنسي وعانيت كثيرا ولكني تعافيت منه ولكن بعد فترة قصيرة وأنا جالس لوحدي لقد بدأت أفكار شاذة تأتيني وكنت أتجاهلها نوعا ما ولكنها لا تذهب علما أن عندما كان معي وسواس الشذوذ يأتيني شعور أنني سأنتصب ولكني لا أنتصب لكن عندما كنت جالسا وأتتني هذه الأفكار كنت أحاول التجاهل ورؤية أنه هل سيحدث انتصاب وبالفعل حدث فشعرت بضيقة شديدة في الصدر وانزعجت كثيرا وعاد الاكتئاب والمعاناة
فهل ما حدث لي يدل على أني شاذ أو يدل على بداية الشذوذ؟
أم فقط وسواس ولا داعي للقلق؟
25/1/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "ياسر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
هذه الإفادة لا تضيف شيئا لما سبق ووصلنا منك وهو كثير متكرر جمعناه في استشارتك الأولى، وفي ردنا عليه قلنا (حالتك بوضوح هي عرض اضطراب نفساني نسميه: الخائف أن يكون شاذا وهذه الحالة قد تكون في إطار اضطراب وسواس قهري أو اضطراب ذهاني أو اضطراب اكتئاب وهذا تفصل فيه المقابلة السريرية.)
يعني أنت اليوم فقط تعيد التساؤل عما سبق وسألت عنه، هذا معتاد في حالة الخائف أن يكون شاذا، لكن من المهم أن تقرأ مقالنا عن علاج حالات وسواس قهري الخائف أن يكون شاذا لعلها تفيدك.
لكن ما أنت بحاجة ماسة إليه وما يجب عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب مكان يقدم خدمات الصحة النفسية ودون تباطؤ، فلن تحل مشكلتك عبر المواقع الإليكترونية.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.