السلام عليكم
أنا اسمي أحمد وعمري 16 سنة كنت أمارس العادة السرية من عمر الـ13 وكانت ميولي كلها للنساء ولكن منذ فترة عانيت من من وسواس الشذوذ الجنسي وكنت أعاني كثيرا حيث دائما أشعر أن العضو الذكري لدي سينتصب عند وجود أفكار شاذة ولكنه لا ينتصب كان فقط شعور وبعدها تخلصت من الوسواس وقلت إنه مجرد وسواس والحمدالله
ولكن عاد الوسواس وكان أقوى بكثير حيث جالس لوحدي وبدأت الأفكار الشاذة تعود لكن كنت أتجاهلها وأقول مجرد أفكار شاذة ووسواس وقلت هل سيحدث انتصاب فحدث بالفعل ومن هذا اليوم حياتي تدمرت تماما حيث إني أفكر بالانتحار.
فأريد أن أعرف إن كان هذا أيضا وسواس أم أنا شاذ؟
أم أصاب بالشذوذ أرجو الرد بأسرع وقت لأني متوتر وقلق جدااا
26/1/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
من الغريب أن تأتي تقريبا نفس الاستشارة بنفس المحتوى والسن والبلد وفي نفس الأسبوع، بالضبط حالتك هي حالة "ياسر" صاحب استشارة : الخائف أن يكون شاذا: شهوة الدبر! وفي ردنا عليه قلنا (حالتك بوضوح هي عرض اضطراب نفساني نسميه: الخائف أن يكون شاذا وهذه الحالة قد تكون في إطار اضطراب وسواس قهري أو اضطراب ذهاني أو اضطراب اكتئاب وهذا تفصل فيه المقابلة السريرية.)
يعني بدلا من أن تتسائل وتعيد التساؤل عما سبق وسألت عنه، كما هو معتاد في حالة الخائف أن يكون شاذا حاول أن تفعل ما يفيدك، ومن المهم أن تقرأ مقالنا عن علاج حالات وسواس قهري الخائف أن يكون شاذا لعلها تفيدك.
ما أنت بحاجة ماسة إليه وما يجب عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب مكان يقدم خدمات الصحة النفسية ودون تباطؤ، فلن تحل مشكلتك عبر المواقع الإليكترونية.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.