غشاء البكارة!
السلام عليكم دكتور، أتمنى تكون بخير وبصحة جيدة، أولا أنا شفت رسائلك وردودك على الأسئلة في الموقع وشعرت باطمئنان من خلال كلامك وأتمنى تجاوبني في أقرب وقت ممكن وأنا سأدعي لك بالخير يا دكتور وآسفة لما سأقوله وأقوم بشرحه أشعر بخجل وعار لكن أنا أريد أن أرتاح
أولا أنا فتاة عمري 23 كنت أمارس العادة السرية منذ سن الخامسة إلى سن السابعة عشر وهذه العادة علمتني إياها بنت عمتي تكبرني بسنوات فأنا متأكدة أنها لو لم تقم بتعليمي أنا لم أكن لأقوم بها أو أعرف عنها شيئا ولن أسامحها أبدا فكنت أمارسها عن طريق إسناد ظهري وضم أرجلي وحك الشفر الكبير الأيسر من داخل في بدايته بجزء صغير من إصبعي سبابة هاته كانت عادتي طوال هاته السنوات أنا لم أقترب من المهبل أو فتحة المهبل أبدا
وبعد أن كبرت وعرفت أنها حرام مارستها فترة وتبت إلى ربي منذ حوالي ست سنوات لكن الآن يا دكتور وسواس يقتلني بإني فقدت بكارتي فهل هذا فعلا خصوصا مع طول مدة أكثر من عشر سنوات وكنت أمارسها بشكل يومي ومفرط تؤثر على بكارتي؟؟ هل رعشة جنسية بعد عادة تؤثر؟
وقمت بفحص نفسي مرات عديدة بإبعاد الأشفار والنظر فقط، ولكن مرة واحدة فقط حاولت لمس غشاء بكارة بإصبعي لكني كنت خائفة جدا وأغلب ظني إني لمست فتحة المهبل من الخارج فقط لنفترض أن إصبعي وصل له ولمسه فهل يكون تأثر علما بعد هذا بدقائق شعرت بألم أسفل بطني مثل ألم دورة شهرية ولم ينزل دم مني ولم أحس بألم في المهبل
أتمنى تجيبني يا دكتور وسامحني على إطالتي في الرسالة
وشكرا لك.
17/2/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "أمل" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا يوجد في كل ما كتبته لنا ما يمثل خطرا على غشاء البكارة فلا طول المدة (أكثر من عشر سنوات) وحتى لو كل السنين، ومهما كنت تمارسينها بشكل يومي ومفرط، ولا الرعشة الجنسية بعد العادة تؤثر على الغشاء، ولا لمسك الغشاء بالإصبع يؤثر على الغشاء، اطمئني تمام الاطمئنان... وكفي عن الفحص سواءً الذاتي أو عند طبيب مختص لست بحاجة أبدا لذلك.
واقرئي على مجانين:
هل أنا عذراء؟ وسواس البكارة والغشاء!
عن الغشاء: تركت العادة أرجو الإفادة!
البكارة : الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي!
وسواس قهري البكارة: وسواس الغشاء
إذا لم تجدي أعلاه -بعد القراءة المتأنية والمستفيضة- كافيا لتتوقفي عن التفكير والبحث والفحص والحزن والخوف والبكاء، عليك أن تنتبهي إلى أن المشكلة قد تكون اضطراب وسواس قهري يحتاج علاجه إلى طبيب نفساني
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.