خيانة زوجية: إياك أن تخبر الأهل!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني ويشرفني أن أتواصل معكم وكلي أمل أن تردوا على مشكلتي وتزودوني بالنصيحة لحل مشكلتي والتي هي:
أنا رجل متزوج من 7 سنوات ولدي بنتان وزوجتي الآن حامل في الأشهر الأخيرة وقبل عام كامل من الآن اكتشفت أن زوجتي على علاقة مع رجل آخر أعزب من منطقة أخرى يتبادلان الرسائل الغرامية والجنسية والصور والحب والرومانسية ولم أدرِ إلى أي مدى وصلت العلاقة بينهما حيث إنها كانت قد قامت بفرمتة جوالها قبل اكتشافي لها بـ 15 يوم وعند البحث والتدقيق وجدت أنها على علاقة به لمدة عام وحدث بينهما كل شيء على الهاتف والرسائل والمكالمات الفيديو والصوتية وكانت دائما تسهر معه على مواقع التواصل إلى آخر الليل حتى وأنا نائم بجانبها
وقد لاحظت عليها تغيرات في تعاملها معي وتصرفاتها معي في تلك الفترة لدرجة أنها كانت تمتنع عن النوم معي فتنام في مكان آخر في الغرفة وأنا أنام فوق السرير وعندما بحثت أكثر اكتشفت أنها كانت على علاقة مع شاب قبل الزواج وربما أنها وافقت على الزواج بي هروبا من حبيبها السابق الذي كانت قد علمت وقتها أنه خطب بنت عمه ولكنها رغم ذلك ظلت في تواصل معه حتى بعد زواجنا لمدة أربع سنوات وعندما انقطع التواصل بينهما ولا أعلم السبب اتجهت إلى الرغبة في إقامة علاقة مع شخص آخر من أسرتها ولكن لكون هذا الشخص الثاني ملتزم ومتدين جدا كان يرفض ولا يستجيب لها وعندما يئست منه بدأت في إقامة علاقة مع الشخص الأخير الذي اكتشفت علاقتها معه مؤخرا
ولا أعلم ماذا أفعل معها فهي متدينة وتحفظ القرآن وتصوم وتصلي، ولكنها صدمتني بهذه التصرفات وقررت طلاقها فهل أخبر أهلها عن سبب الطلاق وعن أخلاق ابنتهم وأعمالها خصوصا حتى لا تكرر ما فعلت أم أتركها وشأنها؟
فأنا في قلق مستمر من ردة فعلهم وفي شك منها لم أستطع تجاوزه ولا معرفة إلى أين وصلت بها تلك العلاقات
أرجو إفادتي ماذا أفعل معها!!!
5/3/2024

رد المستشار
الأخ المتابع الفاضل "معاذ" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
تواصلت معنا بتاريخ 16 فبراير 2024 وقد أجابك مستشارنا أ.د سداد وتوسم الواقعية والنضج في طرحك ونصحك بعدم اللجوء إلى إبلاغ الأهل، وبأن العفو والاحتواء أفضل للأسرة ككل.
في إفادتك الأخيرة هذه تفاصيل أقل وبعض الاختلاف مثل (لدي بنتان وزوجتي الآن حامل في الأشهر الأخيرة)، ثم (لدي منها 3 بنات صغيرات) ... نستنتج أنك رزقت بالبنت الثالثة ولعل هذا أدعى لتنفيذ نصيحة مجيبك، ولعل من المفيد أن تتجاوز العفو إلى الصفح فلا تذكرها بالموضوع ما استطعت.
اقرأ على مجانين:
عائد من الخليج! زوجتي تخونني! م. مستشار
مصدوم: زوجتي كيف عرفت طول قضيبي؟! شر البلية!!
تحب زوجها جدا، وتخونه مع ابن عمه!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.