وسواس النجاسة اللامتناهية
استشارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد كنت شابًّا طائشًا جاهلًا بدينه؛ فكنت لا أتنزه من البول لسنوات طويلة يوميًّا يعني كنت عند التبول أكرمكم الله يتساقط البول على ثيابي وعلى يدي وعلى الدلو وصنبور المياه ويتطاير عليّ أيضا وكنت أقوم بفتح مقبض الباب ويدي مبتلة ومتنجسة وصنبور المياه والهاتف وكل شيء في المنزل أو البيت ويدي مبتلة ومتنجسة، وكنت لا أهتم بالطهارة في شيء، فلا أغسل يدي من نجاسة، وألمس بها كل أغراضي وكل شيء كالحاسوب والتلفاز ومقابض الأبواب ومفاتيح الكهرباء .....إلخ
بالإضافة أنه عندما أقوم بالتغوط أكرمكم الله وعند الغسل تتسقط قطرات من يدي المتنجسة وهي متغيرة للون البراز على الدلو والإناء والحنفية حتى في بعض الأحيان يسقط البراز أكرمكم الله ..... إلخ،
أما الآن فأجد كل شيء متنجسا ولم أستطع أن أقوم بتطهيرها
فما هو الحل
26/3/2024

رد المستشار
الابن المتابع الفاضل "عبد الحفيظ" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
ألم تقل لك د. رفيف الصباغ (أنت موسوس قح، وأنا أشك بانتقال النجاسة من بداية السلسلة اللامتناهية من الانتقالات، وموسوس النجاسة لا يكلف بالتطهير، بل يتصرف وكأنه لا توجد نجاسة نهائيًا دون أن يطهر) في عبارتها هذه ما يبين لك حل ما تحسبه مشكلة كبيرة، واعلم أنك تعاني من حالة مرضية وليست مشكلتك هي النجاسة في ذاتها وإنما المشكلة هي الاضطراب النفساني فتوجه صوب طبيب ومعالج نفساني للحصول على التشخيص الكامل لحالتك ووضع خطة للعلاج.
اقرأ على مجانين:
وسواس النجاسة: لوثت بالمذي بيتا كان طاهرا
وسواس النجاسة: 8 سنوات من المذي المتساقط!
وسواس النجاسة: المذي والجفاف وإن جازَ فلماذا؟
وسواس النجاسة: الوسوسة تسقط التكليف!
وسواس النجاسة: فقاعات الشرج وماء الاستنجاء!
وسواس النجاسة: البول المتأخر وماء الاستنجاء!
رشاش البول وصب الماء دون فرك!
وفيما يتعلق بمخاوفك من انتشار النجاسة اقرأ الارتباطات التالية:
النجاسة المتطايرة: قانون الانتشار السحري
وسواس النجاسة: الانتشار السحري الخرافي!
وسواس انتقال النجاسة: قاعدة الانتشار السحري!
وسواس النجاسة الجاف والمبتل وانتشار ما ابتل!!
وسواس انتشار النجاسة: لا إثم في التجاهل!
انتشار النجاسة وسنية إزالتها للموسوس!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.