سؤال يقلقني
السلام عليكم أنا تلميذة بكالوريا عمري 17سنة الصباح نهضت ووجدت نفسي قد نزعت سروالي وتفاجأت بذلك أول مرة أفعل ذلك ولم أشعر بأي شيء أو أي حركة ولا أتذكر ما حلمت لفعل ذلك والجو كان عادي عندما نهضت شعرت بالبرد.
أنا خائفة من هذه المسألة أن تكون لها علاقة بالجن لأن أول مرة أفعل هذا وخائفة جدا
أرجو أن يكون هناك رد صريح
14/4/2024

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
هذا سلوك لا إرادي يحدث خلال فترة قصيرة جدا بعد الصحو من النوم ولا يتذكره الإنسان. ظاهرة حميدة لا تتكرر كثيراً ولا تحتاج إلى التفكير فيها ولا علاقة لها بالجن.
وفقك الله.
التعليق: نعم صحيح، بعض الأولاد إذا ناموا يجدوا حبل سروال مفكوك، وبعض الأشخاص يمشون في المنزل ويخرج وينام خارج المنزل بدون إدراك، فعليكِ دائما بالتحصين على الأقل أحوال قراءة آية الكرسي و سورة الإخلاص الفلق والناس 3 مرات، قبل النوم، و قبل شروق الشمس، وقبل الغروب الشمس، حتى تكون في مأمن من الشياطين بإذن الله، وقول (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - 3 مرات) و (بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم - 3 مرات ) راجعي كتاب "حصن المسلم" لمزيد من الأدعية، لكن ما سبق ذكره آنفاً هم كافية بإذن الله لمنع أذى الشياطين.