سنية إزالة النجاسة: بغض النظر عن الذنب!
سنية إزالة النجاسة والنجاسة الحرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د. رفيف أشكركم على الرد على أسئلتي السابقة بس عندي بعض الأسئلة ذحين هل لو انتشرت النجاسة بطريقة حرام زي العادة السرية مع مشاهدة الأفلام الإباحية المثلية أو العادية أقدر أطبق السنية عليها
يعني زي مثلاً قلت قبل أسوي العادة السرية مع مشاهدة الأفلام الإباحية المثلية أو العادية إنه حتى لو سويتها إزالة النجاسة سنة وسويتها متعمدة وحتى كنت متعمدة انتشرت النجاسة أقدر أطبق سنية إزالة النجاسة عليها حتى لو كانت كثيرة جدًا؟
أنا قاعدة أحاول أتوب والله يتوب عليّ والله يشفيني من الوسواس القهري
وأوقف هذي الأشياء يا رب
18/5/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Gmait" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا جديد في هذه المتابعة في موضوع النجاسة وجواز الأخذ بسنية الإزالة بغض النظر عن سبب النجاسة أو كميتها، ولكن الجديد والمزعج والأولى بالانتباه والاهتمام والتحذير هو إشارتك إلى "مشاهدة الأفلام الإباحية المثلية أو العادية" ... لأن ربط العادة السرية بهذه المشاهدات عواقبه وخيمة كعواقب اعتياد المشاهدة بشكل عام، يعني يجب التوقف لا عن العادة السرية وإنما عن الاستثارة المحدثة بالمواد الإباحية.. وليس لهذا علاقة بالنجاسة أو انتشارها وإنما تتعلق المشكلة بتأثيراته في مستويات الإثارة والتحريض الصامت على الشذوذ بكافة أشكاله، وسأضع لك هنا ارتباطات مفيدة في هذا الموضوع فاقرئيها جيدا، ولا تنسي ضرورة الحصول على العلاج.
اقرئي على مجانين:
إدمان الجنس: الاعتمادية على المواد الجنسية الإباحية
إدمان مواقع الإباحية والعادة السرية أيهما نعالج؟
إدمان الإباحية والعادة السرية الهلاك بعينه!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.