سنية إزالة النجاسة: بغض النظر عن الذنب! م
سنية إزالة النجاسة والنجاسة الحرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د رفيف أنا مصابة بالوسواس القهري في جميع أمور الحياة وقبل فترة أرسلت وجاوبت عليّ الله يسعدك لكن الوسواس بدأ بأسئلة جديدة في بالي أنا صرت أحس أني أسوي العادة في كل أيام دورتي الشهرية أي مقطع أشوفه لو بالغلط أقول لا أنا حسيت إني سويتها والصراحة عشان ما أكون كذابة أنا عندي وسواس العادة السرية حتى في الأيام العادية لكن في الأيام العادية أخاف من نزول المني عشان الصلاة وكذا وفي أيام الدورة أخاف من انتشار النجاسة وأقعد في دوامة فسؤالي إذا كنت بسوي العادة السرية وقلت أنا لا أخاف من انتشار النجاسة (إن كان وقت الدورة أو غيرها) وقلت عادي حتى لو سويتها وانتشرت النجاسة فإزالة النجاسة سنة مو واجب وسويت العادة السرية متعمدة مع مشاهدة الأفلام الإباحية (أشخاص حقيقيين أورسم) أو رواية أو المانهوا أو المانجا أو مانها أو الأنمي إن كانت مثلية أو طبيعية أو حتى الإنسان مع الحيوانات أو حتى زنا المحارم والصغار مع الكبار (سواءً بين المحارم أو الغرباء)
هل يجوز إني أطبق السنية على هذي النجاسة لأن أنا صار يجيئني من باب إن أنتِ قاعدة تنشرين النجاسة بطريقة حرام وقاعدة تتبعين الرخص عشان تسوين العادة السرية وتسوين ذنوبك
19/5/2024
وأرسلت في اليوم التالي تقول:
سنية إزالة النجاسة والنجاسة الحرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى تجاوبين عليّ أستاذة أسماء أنا صرت أحس أني أسوي العادة في كل أيام دورتي الشهرية أي مقطع أشوفه لو بالغلط أقول لا أنا حسيت إني سويتها والصراحة عشان ما أكون كذابة أنا عندي وسواس العادة السرية حتى في الأيام العادية لكن في الأيام العادية أخاف من نزول المني عشان الصلاة وكذا وفي أيام الدورة أخاف من انتشار النجاسة دوامة فسؤالي إذا كنت بسوي العادة السرية وقلت أنا لا أخاف من انتشار النجاسة (إن كان وقت الدورة أو غيرها) وقلت عادي حتى لو سويتها وانتشرت النجاسة فإزالة النجاسة سنة مو واجب وسويت العادة السرية متعمدة مع مشاهدة الأفلام الإباحية (أشخاص حقيقيين أورسم) أو رواية أو المانهوا أو المانجا أو مانها أو الأنمي إن كانت مثلية أو طبيعية أو حتى الإنسان مع الحيوانات أو حتى زنا المحارم والصغار مع الكبار (سواءً بين المحارم أو الغرباء)
هل يجوز إني أطبق السنية على هذي النجاسة التي انتشرت وكانت كثيرة لأن أنا صار يجيئني من باب إن أنتِ قاعدة تنشرين النجاسة بطريقة حرام وقاعدة تتبعين الرخص عشان تسوين العادة السرية وتسوين ذنوبك
20/5/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Gmait" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
نعم يجوز أن تطبقي سنية إزالة النجاسة بغض النظر عن سبب النجاسة أو كميتها، ولا فائدة من تكرارك السؤال سواء لمجانين أو لأكثر من موقع إليكتروني في نفس الوقت -كما يحدث الآن وقد فضحك قولك (أتمنى تجاوبين عليّ أستاذة أسماء) وليس عندنا في المستشارين أي أستاذة أسماء- أو في أوقات مختلفة.
نبهناك قبلا إلى ضرورة الانتباه قبل الوقوع في فخ الإباحية وينطبق ذلك على كل المحتوى الجنسي الإباحي المصور على الإنترنت سواء مثله أشخاص حقيقيون أو شخصيات كرتونية على اختلاف مسمياتها، وهذا أهم كثيرا من أن تبحثي عن أحكام النجاسة.
أنت بحاجة إلى تقييم واقعي من طبيب ومعالج نفساني وكفاك تضييع الوقت بحثا عن طمأنة لن تجديها دون علاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.