أول مرة تجيء لي أفكار زي كده
أنا تجيء لي أفكار إني والعياذ بالله إني مارست الجنس مع ابن عمي الأفكار دي جات بعد لما كنت في يوم نزلت قعدت مع ابن عمي تحت البيت وكنا قاعدين في العربية وكنا نتكلم طبيعي وأنا نعست نمت وعدى على الحوار ده سنة ونص وأنا بعديها لما صحيت صحيت عادي وطلعت كملت نوم لأن أبويا كان عمال يرن علي وهو صحاني وأنا طلعت وبعد لما تأكدت أن يستحيل اغتصاب شخص أثناء نومه وأنا اطمنت
وبعد كده بدأت تجيء لي أفكار إن وأنا قاعد في بيت ابن عمي زمان بقاله أربع سنين الكلام ده إني والعياذ بالله مارسنا الجنس وأنا عمري ما أعمل حاجة زي كده مجرد التفكير أصلا في الموقف أنا بموت من جوه ما هذا القرف ولكن الأفكار مش سايباني
وأنا مش عارف هل أنا فعلا عملت كده ولا لا
أرجو الرد بسرعة
22/5/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "Abdo" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لم توضح لنا لا مدة معاناتك مع هذه الأعراض، ولا إلى أي حد تتعارض مع قدرتك على القيام بأعبائك الدراسية، ومثل هذه النوعية من الأفكار (ربما اغتصبك أحدهم وأنت نائم!!، أو أنت ربما مارست الشذوذ مع أحدهم...إلخ) يمكن أن تقتحم وعي أي إنسان وتمر مرور الأفكار السيئة العابرة، لكنها عند الميالين للوسوسة لا تمر مرورا سهلا وإنما تحفز على الفور عمليات عقلية هدفها التخلص من الفكرة، أو التأكد من الفكرة بالتذكر وجمع الأدلة مع أو ضد الفكرة، أو التأكد من المشاعر تجاه الفكرة...إلخ. ونتيجة ذلك كله لا تكون إلا أولا زيادة إلحاح الفكرة، وثانيا تحرك الشخص مع تكرار محاولات التذكر القهري من موقف "متأكد أن ذلك لم يحدث" إلى موقف "إنه ربما حدث!".
المطلوب منك هو أن تكف عن محاربة الفكرة بهدف التخلص منها، يعني تقبل بأنها موجودة ثم تمتنع عن الاشتباك معها بأي شكل، فقط إهمال أنها موجودة والتصرف بشكل طبيعي! وإن لم تستطع فقد تكون مصابا بعرض من عروض الوسواس القهري اسمه وسواس الشك التحقق القهري، وهو مرض نفساني يحتاج إلى تأكيد تشخيصه واستكماله ومن ثم وضع خطة العلاج، ويتم ذلك من خلال طبيب نفساني على أرض الواقع.
اقرأ على مجانين:
وسواس تذكر الماضي بالخطأ، الشك التحقق!
وسواس التذكر القهري: جنس في الطفولة!
وسواس التذكر القهري: التحقق الاستبطاني!
التذكر القهري للعب الطفولة الجنسي!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.