و.ذ.ت.ق أخاف ألا يقبل التزامي! م4
وسواس المذي
السلام عليكم، أريد حلا قطعيا لمشكلة الخوف من الإفرازات بعد الشعور بنبض في الفرج لمدة قصيرة نتيجة خيالات أو مقطع علما بأني أقاوم هذه الأمور بأقصى ما أستطيع، ولكن أحيانا تغلبني، مشكلتي الأكبر هي عندما يصادف أيام التبويض التي تستمر فيها الإفرازات الكثيفة لثلاثة أيام مثلا
لا أعلم هل النبض الذي شعرت به كان يعتبر شهوة أم لم يصل لدرجة الشهوة التي ينزل معها المذي. تجاوزت أمر التفتيش عنه في الأيام العادية ولكن عندما أعلم أنه هناك إفرازات أخاف أن يكون قد نزل واختلط بها
أظن أني سألتكم مسبقا ولكن لم أتلقى ردا، أعتقد أن معظم الناس يفكرون بأمور الزواج وإلى ما آخره وطبيعي أن يشعروا بالنبض أيضا ولكن هناك من يتخيل مشهدا كاملا ويسترسل وهناك من يتخيل (آسفة) مجرد قبلات مثلا وهذا ما يثير النبض كما ذكرت لكم سابقا
فهل معقول كلهم ينزل منهم المذي أم فقط من يشتد معه الموضوع؟
أرجو أن تساعدوني لأتخطى المشكلة
30/7/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "ميسم" أو "موسوسة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
حالة الترقب والارتعاد التي تعيشينها خوفا من الإثارة وعواقب الإثارة الجنسية هي حالة مرضية تؤدي إلى حالة من التحاشي المستمر للمثيرات المحتملة والذي يؤدي إلى: أولا تخفيض عتبة الاستثارة من جانب المريض فتصبح مجرد كلمة "ذكر" أو "زواج" مثلا مثيرا كافيا لحدوث إثارة معتبرة!! وثانيا تهويل تلقائي للشعور بالإثارة الجنسية والذي يمتد غالبا لتهويل عواقب ذلك الشعور وتضخيم ما ينبغي فعله لتصحيح تلك العواقب.
طبعا الناس الطبيعيون يتكلمون في كل هذه الأمور ولا تحدث لهم إثارة لأنهم أصحاء، لكن حضرتك ومثيلاتك من الموسوسات حين يعانين من وسواس المذي ينطبق عليهن ما شرحناه أعلاه وهي حالة تحتاج إلى تعديل معرفي وسلوكي يبدأ من تطبيع الشعور بالإثارة الجنسية، ثم الإنارة الفقهية الشاملة بأمور النساء والإفرازات الموجبة للغسل.
تقولين (تجاوزت أمر التفتيش عنه في الأيام العادية ولكن عندما أعلم أنه هناك إفرازات أخاف أن يكون قد نزل واختلط بها)، وكأنك إذا نزل واختلط بها ولم تفتشي تذنبين؟ كيف يمكنك أن تميزي أو تتيقني أنه نزل واختلط بالإفرازات؟ خاصة في أيام التبويض؟ الأمر شبه مستحيل فكيف تذنبين؟ بالعكس إذن عليك ألا تفتشي سواء أيام التبويض أو غيرها... انزعي موضوع المذي من رأسك لأنك غير مكلفة وسأضع لك بعض الارتباطات الخاصة بوسواس المذي أدناه اقرئيها بتروٍ من فضلك، ومرة أخرى أنصحك بالبحث الجاد عن معالج سلوكي معرفي مختص بعلاج الوسواس القهري خاصة التعمقي أو الديني.
اقرئي على مجانين:
وساوس البنات: بين المذي والمني والإفرازات!!
وسواس المذي: افرحي بدلا من الخوف!
وسواس المذي وسواس الإعادة!
وسواس المذي: من المبطلات ومن وساوس التهيؤ!
وساوس البنات: الشهوة، والمذي، والمني، والإفرازات!
وسواس النجاسة: الشهوة والإفرازات والطهارة والنجاسة
وسواس الطهارة: النساء وجحيم الإفرازات!
وسواس الإثارة الجنسية والإفرازات المهبلية
وسواس النجاسة: تطاير البول والإفرازات!
وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.