حشيش وكحول
هل يمكن اغتصاب شخص وهو تحت تأثير مخدرات والكحول دون أن يشعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكر القائمين على هذه الموقع وبالأخص دكتور وائل أبو هندي لما له من الإنجازات الرائعة والمتميزة دوما.
أود أن أوضح رسالتي أنا قبيل 6 شهور ذهبت أنا ورفقائي للتنزه وقمنا بتدخين 5 سجائر حشيش وشرب قليل جدا من الخمر، ما فقدت وعيي كنت أشعر بما حوالي ثم نمت.
وعلمت أنه صديقي شاذ جنسيا وبعد شهر من المدة أعطاني سيجارة واحدة ولم يخبرني أنه يوجد فيها حشيش ودخنتها ونمت عنده وكان يقدم لي شاي أشك أنه يوجد حبوب مخدرة.
هل يمكن اغتصاب شخص دون أن يشعر أو يستيقظ من النوم مع العلم يوجد لدي باسور خارجي قبل أن أرافقهم وكان لدي إمساك وذهبت لطبيب المسالك البولية وعمل لي فحص للشرج حكى لي إنه يوجد لدي ارتخاء بالشرج فخائف أن يكونوا قد اغتصبوني دون أن أعلم بحالي
هل يمكن أن يتم اغتصاب شخص دون أن يشعر بالألم وهو لديه ارتخاء بالشرج وباسور خارجي مع استخدام مزلق اللعاب؟
أرجو الإجابة من دكتور وائل أبو هندي
14/8/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "مروان" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
من المستحيل أن يتم اغتصاب شخص نائم دون أن ينتبه، حتى تحت تأثير الحشيش والخمر لا يمكن ذلك، ولا علاقة لا للناسور ولا لارتخاء الشرج بهذا الموضوع، وستجد على الموقع استشارات كثيرة عن الاغتصاب أثناء النوم كلها يتساءل أصحابها عن إمكانية الاغتصاب أثناء النوم دون شعور الشخص، ولكني سأختار ما يختلط فيه السؤال بالخمر والحشيش والإمساك والارتخاء فاقرأ على مجانين:
حشيش جديد وإمساك شديد: الاغتصاب أثناء النوم!
حدث وأنا نائم: الاغتصاب أثناء النوم!
الاغتصاب أثناء النوم: بعد سيجارة حشيش!
ويسكي وحشيش: واغتصاب أثناء النوم!
إذا لم يكن ما قدمنا أعلاه كافيا لتكف عن الانشغال بهذا الموضوع أو بدأ ذلك يؤثر بشكل سلبي على حياتك فلابد من التواصل مع طبيب نفساني للحصول على التشخيص والعلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.