وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م84
هل يمكن أن تنفجر الزائدة الآن
لقد شربت شاي وكانت به حبة شاي صغيرة وشربتها، وأنا الآن أفكر في انفجار الزائدة الدودية أو التهابها بسبب أن هذه الحبة سوف تحبس الزائدة أو مكان في الزائدة وسوف تؤدي إلى انفجارها! أنا في قمة الروع والخوف.
الآن أو اليوم ليلة ما قبل ذكرى المولد النبوي، الكل فرحان وسعيد يجهز أكل وحلويات وأنا أفكر في هذه الأشياء لأنني أظن أني لا أستحقها بسبب وسواس ربط فعل شيء بسب الله، هل هو وسواس أو شيء مني لا أعلم.
أنا لا أريد سب الله والله لا أقدر، كل شيء يحدث في رأسي.
بطني تؤلمني؟ هل سوف أموت؟!
16/9/2024
وأضافت في اليوم التالي تقول:
السرطان
لقد سكنت أو أعيش حاليا مع بنت بعيدا عن عائلتي كما قلت لك سابقا، مؤخرا رجعت للمنزل، أنا الآن فيه وحيدة، المنزل الذي تم كراؤه من عندي أنا والبنت، هي ما زالت في بيتها بمدينة أخرى، لأننا في عطلة ذكرى المولد النبوي، لم نشترِ ثلاجة بعد، نحتفظ بالأكل خارج الثلاجة
أنا الآن قليت أو قمت بقلي البطاطس، التي تم حفظها في شبكة على أرض المطبخ، وهناك نافذة كبيرة وهناك أشعة شمس تكون في حين لآخر... أكلت البطاطس المقلية مع الخبز وبحثت في الإنترنت وجدت أن البطاطا التي لم يتم حفظها في الثلاجة تسبب السرطان.
أنا الآن مستلقية على الأرض وأبكي خائفة جداا..
ماذا أفعل؟
17/9/2024
وأضافت في اليوم التالي تقول:
الرابعة صباحا وقرار ترك الشغل
البعوض يقتل؟ لم أستطع النوم بسبب الناموس أو البعوض جسدي كلي يأكلني ويحكني، بحثت عن طرق للتخلص منه فإذا بي أتفاجأ أنه يسبب الموت! كل سنة ملايين من الناس يتوفون بسببه.
رأسي يؤلمني أظن أن بعوضة قرصتني فيه وسوف أصاب بمرض في الدماغ، ماذا أفعل؟ أريد أن أرجع إلى منزلي وأترك الوظيفة التي جلبت لي سوى البلاوي.
لماذا أنا لست سعيدة أنا التي اخترت مدينة بعيدة على مدينتي لكي أتخلص من مشاكل عائلية وإذا بي أتفاجأ أن البعد زادني وسواسا وقهرااا، أنا الآن أفكر جدياا في ترك شغلي الذي أحبه جداا قبل حتى البدأ فيه... أنا تعيسة جداا والله
الله أعطاني شخصاا يحبني ويقول إنه يريد الزواج بي ولكنه لم يحصل على وظيفه لحد الآن ويقول إنه يرغب في السفر خارج البلاد إذا لم يجد وظيفة وأنا يجب أن أنتظره ..... لماذا كل هذا؟ سوف أنتحر وأتخلص من كل هذا.
لا شيء جميل في حياتي، سوف أحصل على شهادة طبية لمدة أسبوع وأمنحها في العمل وأذهب لبيتي وأفتح مع أمي موضوع ترك الوظيفة لأنني تعبت حقا تعبت.
والله أتحمل ضغوطات فوق استطاعتي.
أنا عمري فقط ثلاثة وعشرون لماذا يجب أن أعيش كل هذا العذاب!!!
18/9/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "شنا" وليس "سنا" كما تعودنا، أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
خير اللهم اجعله خيرا يا رب... كل عام وأنت بخير يا ابنتي أرد عليك بعد أيام من ميلاد الحبيب عليه الصلاة والسلام، من غير المؤسف أنك ستموتين لا ندري بانفجار الزائدة بسبب حبة الشاي السليمة أو بسرطان ما بسبب البطاطس المقلية وغير المحفوظة مسبقا في ثلاجة! أو بسبب مبيدات البعوض! وربما تموتين لسبب آخر من الأسباب السابق ترددها عبر صفحات معلقتك: وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة كالكسور والعمليات الجراحية والأسباب الخرافية، طبعا قلت لك من غير المؤسف أنك ستموتين لأني أعرف إيمانك والموت ليس شرا للمؤمن حتى ولو كرهه، أخشى أن يسألني أحد الموسوسين هل كره الموت ذنب؟
دعينا إذن من موضوع خوفك من الموت لأنه لا يد لنا فيه، وتعالي نستخدم العقل قليلا فأنت الآن في مرحلة تأقلم على العيش بعيدا عن بيتك وأسرتك وصديقاتك وأحيانا ستكونين وحيدة، والأهم من أن تتوجسي وتهربي بسبب الوحدة وانتظار العريس والمقارنة بأخريات هو أن تفكري في التعلم وتطوير نفسك بكل شكل ممكن وذكري نفسك دائما بأن للنقلة الإيجابية الكبيرة في حياتك مزايا وإن شاء الله هدايا من الله عز وجل، فقط تصبري وثابري وتذكري أن موعد الطبيب النفساني اقترب.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.